جار التحميل...

°C,
انطلاقاً من حرصها على تعزيز التواصل مع موظفيها

كهرباء الشارقة تنظم ملتقى الموظفين وتكرم المتميزين

December 20, 2023 / 2:25 PM
نظمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة ملتقى الموظفين بمركز مليحة للآثار، وذلك بهدف توطيد العلاقات بين الموظفين والإدارة العليا التي تحرص على تقديم الدعم لموظفيها وتعمل بشكل دائم على إطلاق المبادرات والسياسات وتبني أفضل الممارسات التي تحفز الموظفين وتدعم رؤية الهيئة نحو التميز في تقديم الخدمات والتحول الرقمي.
الشارقة 24:

انطلاقاً من حرصها على تعزيز التواصل مع موظفيها في بيئة عمل سعيدة، نظمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة ملتقى الموظفين بمركز مليحة للآثار، وذلك بهدف توطيد العلاقات بين الموظفين والإدارة العليا التي تحرص على تقديم الدعم لموظفيها وتعمل بشكل دائم على إطلاق المبادرات والسياسات وتبني أفضل الممارسات التي تحفز الموظفين وتدعم رؤية الهيئة نحو التميز في تقديم الخدمات والتحول الرقمي، وتعزيز الولاء الوظيفي والانتماء المؤسسي لموظفي الهيئة.

وأكد سعادة عبد الله عبد الرحمن الشامسي مدير عام هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، في كلمته للموظفين بهذه المناسبة، أن الهيئة تحرص على تطوير قدرات كوادرها البشرية وتعزيز ثقافة التعاون والترابط بين الموظفين وتكريم المتميزين الذين كان لهم دور كبير في مسيرة التطوير بالهيئة، وحث سعادته موظفي الهيئة على تبني الممارسات الجماعية والتعاون المشترك كنهج أساسي في جميع نواحي عمل الهيئة، مؤكداً أن العمل الجماعي والتمتع بروح الفريق يعد أساساً للتطور والريادة في جميع المجالات. 

وأوضح أن هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة تحرص بدعم ومتابعة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على تعزيز بيئة العمل وترسيخ التميز لدى موظفيها، ويأتي هذا الملتقى كأحد البرامج المهمة التي تحث على التعاون والعمل بروح الفريق ضمن مناخ وإطار من الإبداع والابتكار للمضي قدماً نحو المستقبل.

وأثنى على جهود الموظفين المتميزين، مؤكداً أن من حق كل موظف أن يفتخر بما حققته الهيئة من إنجازات في جميع المجالات من خلال إستراتيجية اعتمدت على تطوير الأفكار والشراكات والتحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا وتطبيقاتها لتطوير المنظومة الإدارية والفنية، ونقدر جهودكم التي بذلتموها خلال الفترة الماضية وساهمت في انجاز المشروعات النوعية والارتقاء بالخدمات. 

وقال: "إننا نعمل دائماً على التعرف على متطلباتكم وتطبيق المبادرات وإيجاد قنوات اتصال فعالة بين كل المستويات والإدارات لتعزيز الرضا الوظيفي وتحسين جودة الأداء والوصول بالكفاءة إلى أفضل مستوياتها، وتمكين وتطوير الكوادر البشرية والاستفادة من التقنيات الحديثة والتحول الرقمي لتقديم خدمات تواكب تطلعاتكم واهتمامكم، ويبقى تفاعلكم الدائم وجهودكم المتميزة واقتراحاتكم هو الطريق لمزيد من تحقيق الانجازات واستمرار مسيرة التطور والإبداع في تقديم خدمات بالجودة التي تحقق رضاكم وتضمن التحسين المستمر في بيئة العمل". 

وفي ختام الحفل، كرّم سعادة عبد الله عبد الرحمن الشامسي عدد من الفئات المتميزة شملت وسام رئيس الهيئة الذهبي وتم منحه لماجد حسين المطوع مدير إدارة الموارد البشرية، وفئة الموظف المتميز في المجال القيادي للدكتور المهندس حسن أحمد الزرعوني مدير إدارة توزيع الكهرباء والموظف المتميز في المجال الإشرافي، والمهندس عبد الرحمن بوخلف الحمادي.

وفي فئة الموظف المتميز في المجال الميداني، تم تكريم كل من المهندس عمر محمد الياسي من إدارة المياه، والمهندس حميد محمد الجسمي من إدارة محطات انتاج وتحلية المياه، والمهندس سالم سلطان الكتبي من إدارة توزيع الكهرباء، والمهندس عمر فاروق الزرعوني من إدارة انتاج الكهرباء، والمهندس خالد محمد ديماس من إدارة الغاز الطبيعي.

كما شمل التكريم فئة الموظف المتميز في مجال سعادة المتعاملين لمحمد خلفان الخييلي، وآمنة ماجد العويس، وفئة الجندي المجهول سفير توتيان، وتم تكريم فئة موظفي الخدمة الطويلة.




December 20, 2023 / 2:25 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.