جار التحميل...

°C,
وسط أجواء حماسية

مهرجان ضواحي يعود بأجواء احتفالية وأنشطة متنوعة بحديقة القرائن 4

13 ديسمبر 2023 / 11:10 PM
أعلن سيف أحمد روباري، رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان ضواحي 12، انطلاق المهرجان السنوي، في حديقة القرائن 4 بالشارقة، بأنشطة متنوعة، ومشاركة 50 جهة حكومية مع أسر منتجة، وورش طهي للأطفال، وترفيه لجميع الأعمار بالفترة من 8 إلى 29 ديسمبر.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أعرب سيف أحمد روباري، رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان ضواحي 12، عن حماسه لانطلاق النسخة الجديدة من المهرجان السنوي، الذي يحظى بشعبية كبيرة، وتنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة في حديقة القرائن 4.

وأفاد رئيس اللجنة المنظمة، بأن المهرجان يتميز هذا العام بمشاركة فاعلة من أكثر من 50 جهة حكومية وراعية، بالإضافة إلى تضمنه أكثر من 50 أسرة منتجة تعرض منتجاتها الوطنية، كما يبرز في المهرجان أكثر من 37 عربة متنقلة من المطاعم و20 عربة تابعة لمشاريع مدعومة من مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد".

وأشار سيف روباري في تصريحات حصرية لـ "الشارقة 24"، إلى أن أهم ما يميز النسخة الحالية من المهرجان، وهو ركن "صنع في الشارقة"، الذي يتضمن ورشاً تعليمية للطهي للأطفال باستخدام قمح الشارقة "سبع سنابل"، بالإضافة إلى ذلك، يقدم المهرجان منطقة المتاهة ولعبة البولينج العملاقة، وهي أنشطة ترفيهية تثري تجربة الزوار من كافة الأعمار.

وأضاف روباري، أن مهرجان ضواحي 12 يستقبل الزوار من 8 إلى 29 ديسمبر، من الساعة 4:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً، مؤكداً مكانة المهرجان كأحد أبرز الفعاليات في الشارقة.
December 13, 2023 / 11:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.