جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أقام حفل توزيع مكرمة حاكم الشارقة للمتميزين

علي المهيري: نادي الحمرية يُكرّم أصحاب الإنجازات الرياضية

13 ديسمبر 2023 / 10:20 PM
أعلن المهندس علي المهيري، عضو مجلس إدارة نادي الحمرية، رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية، أن النادي، نظم حفل توزيع مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على أصحاب الإنجازات للموسم الرياضي 2023-2022.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد المهندس علي أحمد سعيد المهيري، عضو مجلس إدارة نادي الحمرية، رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية، أن النادي يحتفي بمكرمة الشيخ سلطان، المهداة لأصحاب الإنجازات الرياضية للموسم الرياضي 2023/2022، وكرم الأربعاء أصحاب الإنجازات الرياضية الذين شملتهم مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برسم الموسم الرياضي 2023/2022.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، نشكر صاحب السمو حاكم الشارقة، على المكرمة السخية ودعم سموه المستمر للرياضة والرياضيين في إمارة الشارقة، مشيداً بالإنجازات التي حققتها فرق النادي خلال الموسم الماضي، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على المكتسبات المحققة في الموسم الجاري، مع مواصلة العمل على تجاوزها، بما يوازي الدعم السخي من صاحب السمو حاكم الشارقة.

وأشار المهندس علي المهيري، إلى أن التكريم شمل فرق كرة السلة والسباحة وألعاب القوى، والدراجات الهوائية والقوس والسهم، ثم الشراع والتجديف، وتم على هامش الحفل، تتويج الفائزين بمسابقة أفضل بحث علمي في مجال الاستدامة.
December 13, 2023 / 10:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.