جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنتيجة 5 – 1

فرانكفورت يمزق شباك بايرن ميونخ في الدوري الألماني

10 ديسمبر 2023 / 12:58 AM
صورة بعنوان: فرانكفورت يمزق شباك بايرن ميونخ في الدوري الألماني
download-img
مزق آينتراخت فرانكفورت شباك ضيفه بايرن ميونخ بنتيجة 5 /1 في المرحلة الرابعة عشرة، من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
لقن اينتراخت فرانكفورت ضيفه بايرن ميونخ درساً قاسياً وفاز عليه 5 /1 في المرحلة الرابعة عشرة، من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
 
وعرف يونيون برلين طريق الفوز للمرة الأولى منذ حوالي ثلاثة أشهر ونصف الشهر، وفاز على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3 /1.
 
وفي باقي المباريات فاز فيردر بريمن على ضيفه أوجسبورج 2 /صفر وفرايبورج على مضيفه فولفسبورج 1 /صفر، وهايدنهايم على ضيفه دارمشتاد 3 /2.
 
وعلى ملعب دوتش بانك بارك، ألحق فرانكفورت بضيفه بايرن حامل اللقب في المواسم الـ 11 الماضية، الهزيمة الأولى في الموسم الحالي من البوندسليجا.
 
وتقدم فرانكفورت بثلاثة أهداف بعد مضي 36 دقيقة، عبر المصري الدولي عمر مرموش وإيريك إبيمبا وهوجو لارسون، في الدقائق 12 و31 و36.
 
ورد جوشوا كيميتش بهدف للنادي البافاري في الدقيقة 43، لكن إيريك إبيمبا سجل الهدف الثاني له، ولفرانكفورت في الدقيقة 50 وتكفل أنسجار كناوف بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 60.
 
وكان الفوز كفيلاً بأن يصعد ببايرن ميونخ إلى الصدارة بالتساوي مع باير ليفركوزن، لكن الهزيمة أوقفت رصيده عند 32 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة، فيما رفع فرانكفورت رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع.
 
وكرر فرانكفورت فوزه بنتيجة 5 /1 على بايرن، بعدما فاز عليه بنفس النتيجة في 2019، وهي الهزيمة التي كلفت المدرب الكرواتي السابق للنادي البافاري نيكو كوفاتش، منصبه.
 
وقاد المدرب الكرواتي نيناد بيليكا فريقه الجديد يونيون برلين للانتصار الأول في البوندسليجا، منذ 26 أغسطس الماضي، ليبتعد الفريق عن قاع الترتيب.
 
وفاز يونيون برلين على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 3 /1 ليرفع رصيده إلى عشر نقاط، ويتقدم للمركز الخامس عشر وتوقف رصيد جلادباخ عند 16 نقطة في المركز العاشر.
 
وتقدم كيفن فولاند بهدف ليونيون برلين من ضربة جزاء في الدقيقة 24، ثم أضاف بينديكت هولرباخ الهدف الثاني في الدقيقة 50، وتبعه ميكيل كوفمان بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 75، وتكفل الحسن بليا بالهدف الوحيد لجلادباخ في الدقيقة 77.
 
وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا، اقتنص فرايبورج فوزاً ثميناً من ملعب فولفسبورج، بهدف سجله ميكايل جريجوريتش في الدقيقة 74.
 
الفوز رفع رصيد فرايبورج إلى 21 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد فولفسبورج عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر.
 
وعلى ملعب فيسير شتاديون، حسم فيردر بريمن فوزه على أوجسبورج بهدفين حملا توقيع نيكلاس ستارك ومارفين دوسكتش، في الدقيقتين 39 و65.
 
الفوز رفع رصيد فيردر بريمن إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر، وتوقف رصيد أوجسبورج عند 17 نقطة في المركز التاسع.
 
وعلى ملعب فويت أرينا، تقدم يان شوبنر بهدف لهايدنهايم في الدقيقة 42 ثم أضاف باتريك ماينكا الهدفين الثاني، والثالث في الدقيقتين 69 و71 فيما أحرز تيم سكارك ولينارد مالوني بالخطأ في مرماه، هدفي دارمشتاد في الدقيقتين 52 و60.
 
الفوز رفع رصيد هايدنهايم إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر، وتوقف رصيد دارمشتاد عند تسع نقاط في المركز قبل الأخير.
December 10, 2023 / 12:58 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.