جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز التدريب وأنشطة البحث العلمي

اتحاد الكرة يوقع اتفاقية مع كلية العلوم الصحية بجامعة الشارقة

07 ديسمبر 2023 / 10:23 PM
صورة بعنوان: اتحاد الكرة يوقع اتفاقية مع كلية العلوم الصحية بجامعة الشارقة
download-img
وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم اتفاقًا تعاونيًا مع كلية العلوم الصحية في جامعة الشارقة، بهدف تعزيز التدريب والبحث العلمي والمشاريع المشتركة في مجال الطب الرياضي والصحة العامة المجتمعية.
الشارقة 24 – وام:

وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم مذكرة تفاهم مع كلية العلوم الصحية بجامعة الشارقة، بهدف التعاون المشترك في تعزيز التدريب وأنشطة البحث العلمي والمشاريع المشتركة المتعلقة بمجال الطب الرياضي والصحة العامة المجتمعية.

وجرت مراسم التوقيع، اليوم الخميس، بمقر اتحاد الكرة بدبي، بحضور محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، والدكتور مصطفى السيد الهاشمي رئيس لجنة الطب الرياضي في الاتحاد، وحمد محمد الجنيبي المدير التنفيذي لقطاع الأعمال المساندة، والدكتور محمد علم الدين عميد كلية العلوم الصحية بجامعة الشارقة، والدكتور إبراهيم مصطفى أبو عامر رئيس قسم العلاج الطبيعي في كلية العلوم الصحية بجامعة الشارقة.

وأكد الدكتور مصطفى الهاشمي، أن توقيع مذكرة التفاهم مع كلية العلوم الصحية في جامعة الشارقة، يأتي إيماناً من اتحاد الكرة بأهمية التعاون المشترك مع كافة المؤسسات الأكاديمية الوطنية من أجل تحقيق الأهداف الإستراتيجية لرفع المستويين العلمي والعملي لكافة منتسبي الرياضة من أطقم طبية وإداريين ولاعبين، وتحقيق الاستفادة المشتركة من الكفاءات العلمية لدى جامعة الشارقة من أطباء ومحاضرين على قدر عال من الخبرات الطبية.

وأعرب الدكتور إبراهيم مصطفى أبو عامر عن اعتزازه وفخره بتوقيع مذكرة تفاهم مع اتحاد الكرة، الصرح الرياضي الكبير لكرة القدم الإماراتية، مشيراً إلى أن الطرفين سيعملان معاً للبدء في تنفيذها.
December 07, 2023 / 10:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.