جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في "يوم الشهيد"

طحنون بن زايد: تضحيات شهداء الوطن خالدة في الوجدان

30 نوفمبر 2023 / 9:31 AM
صورة بعنوان: طحنون بن زايد: تضحيات شهداء الوطن خالدة في الوجدان
download-img
أكد سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي، مستشار الأمن الوطني، أن يوم الشهيد مناسبة وطنية عظيمة يعبر فيها أبناء الإمارات عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات الأبطال البواسل، الذين سطروها في ساحات العز، وضربوا أروع الأمثلة في البذل من أجل وطنهم وترابه الطاهر.
الشارقة 24 – وام:

حيا سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي، مستشار الأمن الوطني، التضحيات الجسام التي قدمها شهداء الوطن الأبرار في ساحات الفخر والشرف، مؤكداً أن الأوطان تُبنى بتضحيات أبنائها، و"يوم الشهيد" يُمثِّل البطولات المشرفة لشهداء الوطن الذين قدَّموا أرواحهم الطاهرة من أجل الحفاظ على عظمة وتكريم وحماية وطننا.

وقال سموه، في كلمة بهذه المناسبة: "إن يوم الشهيد مناسبة وطنية عظيمة يعبر فيها أبناء الإمارات عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات الأبطال البواسل، الذين سطروها في ساحات العز، وضربوا أروع الأمثلة في البذل من أجل وطنهم وترابه الطاهر، مقدمين أعز ما يملكون ذوداً عن حياضه، وحفاظاً على مُقدّراته ومكتسباته".

وأثنى سموه على أسر الشهداء وذويهم الذين ربوا أبناءهم على حب الوطن والتضحية من أجله، مشيداً بوقوف القيادة الرشيدة وشعب الإمارات المعطاء إلى جانبهم، مؤكداً أن دولة الإمارات قيادةً وشعباً ستظل على تقديرها لتضحيات الشهداء وبذلهم من أجل وطنهم.

وقال سموه، في ختام كلمته: "إن تضحيات شهداء الوطن ستبقى أبد الدهر محفورة في الوجدان والقلوب تحفظها الأجيال جيلاً بعد جيل، معبرةً عن المعاني الحقيقية لقيم الانتماء إلى الوطن، والولاء لقيادته".
November 30, 2023 / 9:31 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.