جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الـ 30 من نوفمبر

بلدية الحمرية: "يوم الشهيد" مناسبة غالية على قلب كل إماراتي

30 نوفمبر 2023 / 3:11 PM
صورة بعنوان: بلدية الحمرية: "يوم الشهيد" مناسبة غالية على قلب كل إماراتي
download-img
أحيت بلدية الحمرية ذكرى "يوم الشهيد" بواسطة مراسم محددة، بدأت في الساعة الثامنة صباحاً، واستمرت حتى الساعة 11:30 صباحاً، نُكِّس العلم في البداية، ثم تلاها دقيقة من الدعاء الصامت لأرواح شهداء الوطن الأبرار. بعد ذلك، رُفِع العلم مع تردد السلام الوطني.
الشارقة 24:

بمشاركة أعضاء المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وعدد من أعيان المنطقة وكوادر البلدية، ووفقاً لبروتوكول "يوم الشهيد"، نُكِّس العلم في تمام الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الـ 11:30، لتبدأ دقيقة الدعاء الصامت التي أعقبتها مراسم رفع العلم مصحوباً بالسلام الوطني.

من جهته، أكد مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، أن يوم الشهيد مناسبة وطنية مشرقة في مسيرة الإمارات، وعبرها نرفع تحية إجلال وتقدير لأسر الشهداء الذين غرسوا في نفوس أبنائهم معاني الكرامة والشجاعة والبطولة والتضحية، وقدموا للوطن أبطالاً ورجالاً قدموا أرواحهم دفاعاً عن حياض الوطن، وسطروا بدمائهم الزكية الطاهرة في ساحات الواجب للذود عن الوطن ونصرة الحقّ والدفاع عن المظلوم وتحقيق السلام ونشر الاستقرار.

وأضاف الشامسي: "أننا في يوم الشهيد ننحني تكريماً وإجلالاً لتضحيات شهداء الوطن، ونذكر أنفسنا وإخواننا الموظفين والمواطنين والمقيمين بالشهداء وبمآثرهم وبطولاتهم الجليلة، ونسعى دائماً إلى استذكار مآثرهم في مناسباتنا المختلفة، فنسأل الله العلي القدير أن يمن عليهم بما وعدهم، وأن يسكنهم أعلى جنانه، وأن يمن على وطننا الغالي بالأمن والرخاء والسعادة".

وأكد الشامسي أن يوم الشهيد مناسبة غالية على قلب كل إماراتي، ويمثل التأكيد الصادق على عمق وروح تضحيات أبطالنا الذين ضربوا أروع الأمثلة بالصبر ورباطة الجأش، وسطروا بدمائهم الزكية الطاهرة في ساحات الواجب للذود عن الوطن ونصرة الحقّ والدفاع عن المظلوم وتحقيق السلام ونشر الاستقرار.
November 30, 2023 / 3:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.