جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في "يوم الشهيد"

رئيس الدولة: تضحيات شهدائنا لأجل الوطن أوسمة عز وشرف

29 نوفمبر 2023 / 9:51 AM
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
download-img
بمناسبة "يوم الشهيد" الذي يصادف 30 من شهر نوفمبر من كل عام، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، أن التضحيات التي قدمها شهداؤنا البواسل لأجل الوطن ستظل مصدر إلهام للأجيال، وأوسمة عز وشرف على صدر كل إماراتي وإماراتية أبد الدهر.
الشارقة 24 – وام:

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، أنه في "يوم الشهيد" نتذكر بفخر واعتزاز وامتنان تضحيات الشهداء وبطولاتهم، ونرويها لأبنائنا وأحفادنا لتظل حاضرة في عقولهم ووجدانهم، يستقون منها أسمى معاني حب الوطن والإخلاص له والتضحية من أجله وتلبية ندائه في كل زمان ومكان.

وأضاف سموه بمناسبة ذكرى يوم الشهيد التي توافق يوم 30 من شهر نوفمبر من كل عام: "أن التضحيات التي قدمها شهداؤنا البواسل لأجل الوطن ستظل مصدر إلهام للأجيال، وأوسمة عز وشرف على صدر كل إماراتي وإماراتية أبد الدهر".

وقال سموه: "ونحن نحيي ذكرى الشهداء الأبطال، نؤكد أنهم ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن الحق ودعماً للأمن والاستقرار والسلام"، مشدداً على أن دولة الإمارات كانت ولا تزال وستظل داعية سلامٍ وتعاونٍ؛ لأنها تؤمن بأنهما السبيل لتحقيق مصالح الشعوب، في كل أنحاء العالم والاستجابة لتطلعاتها في التنمية والازدهار.
November 29, 2023 / 9:51 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.