جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الإصدارات القديمة أكثر عرضة للاختراق

لأسباب أمنية.. "غوغل" توقف تطبيق التقويم في نظام أندرويد 7 نوجا

29 نوفمبر 2023 / 10:30 AM
صورة بعنوان: لأسباب أمنية.. "غوغل" توقف تطبيق التقويم في نظام أندرويد 7 نوجا
download-img
أوقفت شركة خدمات الإنترنت والتكنولوجيا الأميركية "غوغل" تطبيق التقويم الخاص بها في نظام "أندرويد 7 نوجا"، لأسباب أمنية، حيث تود الشركة في التحقق من سلامة بيانات عملائها، لأن الإصدارات القديمة من أندرويد هي أكثر عرضة للاختراق وسرقة البيانات.
الشارقة 24 – أونا:

قامت شركة خدمات الإنترنت والتكنولوجيا الأميركية "غوغل"، بإيقاف تطبيق التقويم الخاص بها في نظام "أندرويد 7 نوجا".

وأرجعت "غوغل" أن قرارها إيقاف تطبيق التقويم في نظام أندرويد 7 نوجا يرجع لأسباب أمنية، حيث تود الشركة في التحقق من سلامة بيانات عملائها، لأن الإصدارات القديمة من أندرويد هي أكثر عرضة للاختراق وسرقة البيانات.

ويعرض أحدث إصدار من تطبيق "تقويم غوغل" رسالة للمستخدمين الذين تعمل أجهزتهم بنظام تشغيل قديم غير مدعوم، مثل أندرويد 7 نوجا فما أقدم، وتفيد الرسالة بوجوب ترقية نظام التشغيل في أجهزتهم، حتى يتمكنوا من مواصلة استخدام التطبيق، حيث يجب أن يكون نظام التشغيل المثبت على الجهاز هو "أندرويد 8 أوريو" فما أحدث.

ويعد تطبيق تقويم "غوغل" أداة قوية لإدارة الوقت وتنظيم الأحداث اليومية بكفاءة ويقدم مميزات متقدمة مثل تعيين التنبيهات وتخصيصها، وتكمن أهمية التطبيق الكبرى في التكامل مع خدمات الشركة الأخرى، مثل البريد الإلكتروني والمستندات وغوغل درايف وغيرها من الخدمات الأساسية.
November 29, 2023 / 10:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.