جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
فى كلمة بمناسبة "يوم الشهيد"

محمد الشرقي: ذكرى شهداء الإمارات ستظلّ خالدةً على امتداد الأجيال

29 نوفمبر 2023 / 3:38 PM
ولي عهد الفجيرة
download-img
أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أن شهداءُ الإمارات أضحوا رموزاً خالدةً للعزّةِ والإباء، ونماذجَ مُضيئة للتضحياتِ المُشرّفة ومعاني البذلِ في سبيل الوطن.
الشارقة 24 – وام:

صرّح سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، قائلاً: "في الثلاثين من نوفمبر من كلّ عام، ذكرى وطنيةٌ عظيمة ومناسبةٌ جليلة هي يوم الشهيد الإماراتي، نستذكرُ في هذا التاريخ بطولات شهداء الإمارات الذين ضحّوا بأرواحهم الغالية، ولبّوا نداء الواجب الوطني والإنساني فداءً للوطن، وحفاظًا للأرض، ونصراً لإخوانهم، والحفاظ على أمن البلاد واستقرارها".

وأضاف سموه، فى كلمة بمناسبة يوم الشهيد: "لقد أضحى شهداءُ الإمارات من أفراد القوّات المسلحة، رموزاً خالدةً للعزّةِ والإباء، ونماذجَ مُضيئة للتضحياتِ المُشرّفة ومعاني البذلِ في سبيل الوطن، وصَون اتحاد وطننا الغالي ومُكتسباته التي لا تُقدر بثمَن، فَرَسَموا صورةً تعكسُ الوفاءَ والانتماءَ إلى أرضِ العُروبة، وقدّموا أرواحهم رخيصةً لقاءَ نداءِ الوطن".

لقد تشرّب أبناءُ الإمارات حُبَّ الوطن، مُتمسّكينَ بقيم الاتحاد التي كانت وستظلّ راسخةً وثابتةً في قلوبهم، سائرين على نهج المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان "طيّب الله ثراه"، حافظين لعهود الاتحاد ومبادئه الوثيقة في الدّفاع عن الوطن بالدماء والأرواح.

وقال سموه: "سيظلُّ أبناء الإمارات، يضربون للأجيالِ القادمة أمثلةَ الكَرامة، ومعاني الشَّرف، بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، حافظينَ راية الاتحاد من المُعتدين والطّامعين، لينعمَ الوطنُ بالأمنِ والاستقرار، ويحظى شعبُ الإمارات والمقيمين على أرضها بالأمانِ والرخاء".
November 29, 2023 / 3:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.