جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم الشهيد

عبد الرحمن العور: تضحيات شهداء الوطن ستبقى نبراساً للأجيال القادمة

29 نوفمبر 2023 / 12:33 PM
أفاد معالي الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين بأن "تضحيات شهداءنا الأبرار ستظل خالدة في نفوس جميع أبناء الوطن، وخالدة في سجلات من نور لأنها ترتبط برجال قدموا الغالي والنفيس لإعلاء كلمة الحق والذود عن الوطن، فعطاءاتهم كانت وستبقى عنواناً للفداء ونبراساً للأجيال ترسم لهم طريقاً لحب الوطن والإخلاص في العمل لرفعه شأنه".
الشارقة 24:

قال معالي الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين إن "تضحيات شهداءنا الأبرار ستظل خالدة في نفوس جميع أبناء الوطن، وخالدة في سجلات من نور لأنها ترتبط برجال قدموا الغالي والنفيس لإعلاء كلمة الحق والذود عن الوطن، فعطاءاتهم كانت وستبقى عنواناً للفداء ونبراساً للأجيال ترسم لهم طريقاً لحب الوطن والإخلاص في العمل لرفعه شأنه".

وأضاف في كلمته بمناسبة يوم الشهيد: "نعاهد قيادتنا الرشيدة أن نكون الجند الأوفياء في كل مفاصل العمل والبناء، لاستمرار الريادة والتقدم ولتبقى الإمارات في مكان الصدارة وسابقة للأمم في جميع المجالات".

ووجه معاليه التحية لذوي شهداء الوطن الذي سطروا بدمائهم أروع ملاحم البطولات وهم يؤدّون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية.
 
November 29, 2023 / 12:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.