جار التحميل...

°C,
ضمن منتزه الشارقة الوطني

الشارقة تتألق في احتفالات عيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات

November 29, 2023 / 12:21 AM
كشف سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات عيد الاتحاد، بأن الشارقة تحتفي بالمناسبة الغالية، من 28 نوفمبر ولغاية 3 ديسمبر، بفعاليات ثقافية وعروض شعبية في منتزه الشارقة الوطني، حيث تأتي الاحتفالات في إطار تجديد الولاء والانتماء للدولة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني

أفاد سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات عيد الاتحاد، بأن احتفالات الذكرى الـ 52 لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تقام في مدينة الشارقة، تستمر من 28 نوفمبر حتى 3 ديسمبر، في منتزه الشارقة الوطني.

وأوضح سعادة خالد المدفع في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن منتزه الشارقة الوطني سيكون محور الاحتفالات، حيث يضم العديد من الجهات المشاركة، ويقدم مجموعة غنية من الفعاليات والأنشطة الموجهة لجميع الفئات العمرية، كما يشتمل على عروض شعبية متنوعة، تعبر عن الثقافة الإماراتية وتقاليدها.

وأضاف المدفع، أن هذه الاحتفالات تأتي في إطار تجديد الولاء والانتماء للدولة، وتأكيداً على الروح الوطنية العالية التي تميز أبناء الإمارات، وتستمر إمارة الشارقة في تنظيم احتفالاتها ابتداءً من 22 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر في جميع مدن الإمارة، مما يعكس الاهتمام البالغ بتعزيز روح الوحدة، والاحتفاء بتاريخ الدولة وإنجازاتها.
November 29, 2023 / 12:21 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.