جار التحميل...

°C,
بـ 2.03 مليار دولار

ناسداك دبي تعلن إدراج سندات خضراء من البنك الصناعي والتجاري الصيني

27 نوفمبر 2023 / 7:41 PM
كشفت ناسداك دبي عن إدراج سندات خضراء بقيمة إجمالية 2.03 مليار دولار من قبل البنك الصناعي والتجاري الصيني المحدود، ويشمل هذا الإدراج الجديد أربعة إصدارات من فروع البنك في دبي "مركز دبي المالي العالمي" وهونغ كونغ ولوكسمبورغ وسنغافورة.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت ناسداك دبي عن إدراج سندات خضراء بقيمة إجمالية 2.03 مليار دولار من قبل البنك الصناعي والتجاري الصيني المحدود "ICBC"، ويشمل هذا الإدراج الجديد أربعة إصدارات من فروع البنك في دبي "مركز دبي المالي العالمي" وهونغ كونغ وسنغافورة ولوكسمبورغ.

ويساهم إدراج السندات الخضراء الصادرة عن البنك الصناعي والتجاري الصيني في تعزيز مكانته كأكبر مُصدر للسندات الخضراء في ناسداك دبي، بإجمالي قيمة تراكمية تصل إلى 6.93 مليار دولار، بالإضافة إلى ذلك، يجعل هذا الإدراج من البنك الصناعي والتجاري الصيني جهة الإصدار الصينية الرائدة في ناسداك دبي، بمساهمة إجمالية تبلغ 7.43 مليار دولار.

وبهذه المناسبة، قرع جرس افتتاح جلسة التداول لي شيوي هانغ، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي بالتعاون مع لو وي، المدير العام لفرع البنك الصناعي والتجاري الصيني المحدود "مركز دبي المالي العالمي" وفريق إدارة ناسداك دبي وسوق دبي المالي، احتفالاً بالإدراج في البورصة.
November 27, 2023 / 7:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.