جار التحميل...

°C,
تختص ببرامج الولاء الخاصة بهما

شراكة جديدة بين الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الفرنسية

November 27, 2023 / 7:07 PM
أطلقت الاتحاد للطيران، ومجموعة الخطوط الجوية الفرنسية- كيه إل إم الاثنين، عن شراكة جديدة بين برامج الولاء الخاصة بهما، عقب مذكرة التفاهم الموقعة بينهما في سبتمبر 2023، وسيتم الإعلان عن المزايا المتبادلة لأعضاء النخبة قريباً.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت الاتحاد للطيران ومجموعة الخطوط الجوية الفرنسية- كيه إل إم الاثنين، عن شراكة جديدة بين برامج الولاء الخاصة بهما، عقب مذكرة التفاهم الموقعة بينهما في سبتمبر 2023.

وكجزء من هذه الشراكة الجديدة، سيتمكن الآن أعضاء برنامج الولاء Flying Blue والخطوط الجوية الفرنسية وكيه إل إم إضافة إلى أعضاء برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران، من كسب واستبدال الأميال لبرنامجي الولاء عند السفر إلى أي وجهة على شبكة وجهات كل من الخطوط الجوية الفرنسية أو كيه إل إم أو الاتحاد للطيران، وسيتم الإعلان عن المزايا المتبادلة لأعضاء النخبة قريباً.

وبعد توقيع مذكرة التفاهم في وقت سابق من هذا العام، أصبح بإمكان عملاء الخطوط الجوية الفرنسية- كيه إل إم والاتحاد للطيران للسفر إلى الوجهات التي تشغل إليها كل من الشركتين.

وتم تفعيل الشراكة اعتباراً من 13 نوفمبر 2023، بعد أن قامت الخطوط الجوية الفرنسية برحلتها الافتتاحية من باريس شارل ديغول إلى مطار أبوظبي الدولي، يوم الأحد 29 أكتوبر.
November 27, 2023 / 7:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.