جار التحميل...

°C,
التقى نخبة من المواهب الوطنية والعالمية الشابة

نهيان بن مبارك يتفقد منافسات مسابقة مهارات آسيا العالمية بأبوظبي

November 28, 2023 / 12:02 AM
تفقد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، منافسات مسابقة مهارات آسيا العالمية أبوظبي 2023، التي ينظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، والتقى نخبة من المواهب الوطنية والعالمية الشابة.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، أن القيادة الرشيدة ترسخ نجاحات وتميز الإمارات في تحقيق التعايش السلمي والأكاديمي والعلمي بين دول العالم أجمع، وهو الأمر الذي يتجسد في استضافة؛ دولة الإمارات ، لشباب 31 دولة من 5 قارات يتنافسون حالياً في مسابقة مهارات آسيا العالمية أبوظبي 2023 التي ينظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لمدة ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، لتفقد منافسات المسابقة التي انطلقت الاثنين، حيث التقى نخبة من المواهب الوطنية والعالمية الشابة.. داعياً الجميع إلى التنافس بإبداع ليكون لهم دور فاعل في تطوير التخصصات التقنية والمهنية باعتبارها الأساس الراسخ لتقدم الأمم.

كما أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان؛ بنجاحات مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، في استحداث المنظمة الآسيوية للمهارات، وتنظيم الدورة الأولى ثم الثانية من مسابقة مهارات آسيا العالمية، وهو الأمر الذي ينسجم مع جهود القيادة الرشيدة، وحرصها على مواصلة الجهود المبتكرة لبناء القدرات الإبداعية للكوادر الوطنية المتميزة.
November 28, 2023 / 12:02 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.