جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تألق لافت للشباب

البطولة العربية للمضمار.. 34 ميدالية ملونة حصاد منتخبات الإمارات

26 نوفمبر 2023 / 7:01 PM
صورة بعنوان: البطولة العربية للمضمار.. 34 ميدالية ملونة حصاد منتخبات الإمارات
download-img
اقتنص دراجو منتخبات الإمارات 34 ميدالية في منافسات البطولة العربية للمضمار، والتي أقيمت على مضمار إستاد القاهرة الدولي، بمشاركة أكثر من 120 دراجاً، يمثلون 6 دول عربية.
الشارقة 24:

أحرزت منتخباتنا الوطنية للدراجات 34 ميدالية ملونة خلال مشاركتها في البطولة العربية الـ 12 للمضمار التي أقيمت في القاهرة، واختتمت فعاليتها أمس السبت، بمشاركة أكثر من 120 دراجاً، يمثلون 6 دول عربية، وذلك بواقع 8 ذهبيات و14 فضية و12 برونزية.

وفي أبرز النتائج، حصد منتخب الكبار 7 ذهبيات، وسط تألق سيف الكعبي، الذي أهدى الإمارات ميداليتين ذهبيتين في سباق الأومنيوم، وكذلك النقاط.

كما شهدت البطولة عودة محمد المنصوري بعد غياب استمر لمدة عامين عن المنتخب، ليهدي الإمارات ذهبية سباق الإقصاء، وكذلك عودة حسين النجار بطل العرب عام 2011 للشباب، ليساهم في إنجازات منتخب الكبار.

وسيطر منتخب الكبار على أقوى سباقات الفرق، ليتوج بذهبية سباق السرعة الفرقية، وذهبية المطاردة الفردية، بينما أهدت اللاعبة الصاعدة مروة سلمان منتخب الإناث الميدالية الذهبية الوحيدة في فئة الشابات، بسباق المطاردة الفردية.

واكتفت البطلة الأولمبية صفية الصايغ بميداليتين فضيتين، نظراً لعدم مشاركتها في عدد كبير من السباقات كونها عائدة من فترة راحة عقب موسم شاق من المنافسات توجته بالتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وفي أول ظهور لمنتخب الشباب، في البطولة العربية، تمكن اللاعب حارب المرزوقي، من التتويج بفضية سباق الأومنيوم.

وأعرب رئيس البعثة الدكتور ياسر الدوخي الأمين العام لاتحاد الإمارات للدراجات عن سعادته بما تحقق من إنجازات خلال يومي البطولة، مشيداً بالمجهود الذي قدمه لاعبو ولاعبات المنتخب، واحرازهم لهذا العدد من الميداليات الملونة، الأمر الذي يؤكد رغبتهم في رفع علم الإمارات بمختلف المحافل العربية والخليجية.
November 26, 2023 / 7:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.