جار التحميل...

°C,
استعرضا علاقات التعاون الثنائية

ولي عهد عجمان يستقبل سفير إيطاليا

November 24, 2023 / 4:01 PM
استعرض سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في ديوان الحاكم صباح اليوم الجمعة، ولورينزو فانارا سفير جمهورية إيطاليا لدى الدولة، علاقات التعاون الثنائية وسبل توطيدها بين البلدين الصديقين.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في ديوان الحاكم صباح اليوم الجمعة، لورينزو فانارا سفير جمهورية إيطاليا لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلم مهام عمله الجديد في الدولة.

ورحب سمو ولي عهد عجمان بالسفير الإيطالي، متمنيًا له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله بما يسهم في توطيد العلاقات بين البلدين، وأشاد بالعلاقات الطيبة التي تربط بين دولة الإمارات وجمهورية إيطاليا.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائية وسبل توطيدها بين البلدين الصديقين إضافة الى بحث فرص الاستثمار من خلال تنظيم زيارات متبادلة لرجال الأعمال والمستثمرين في البلدين لإطلاعهم على مجالات الاستثمار والقوانين المعمول بها.

من جانبه أشاد السفير الايطالي بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة في مختلف الميادين.

حضر اللقاء الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين وسعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وسعادة يوسف النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة وعدد من المسؤولين.
 
November 24, 2023 / 4:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.