جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع مستشفى الذيد ومركز نيوتيرشن وبلدية الذيد

نادي الذيد ينظم ورشة "الإسعافات الأولية" للاعبيه

21 نوفمبر 2023 / 8:50 AM
صورة بعنوان: نادي الذيد ينظم ورشة "الإسعافات الأولية" للاعبيه
download-img
نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي ورشة عمل حول الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية لأمراض السكري وارتفاع ضغط الدم بالتعاون مع مستشفى الذيد ومركز نيوتيرشن وبلدية الذيد، وتأتي هذه الورشة في إطار رؤية النادي في توعية اللاعبين بأهمية الإسعافات الأولية.
الشارقة 24:

نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي ورشة عمل حول الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية لأمراض السكري وضغط الدم بالتعاون مع مستشفى الذيد ومركز نيوتيرشن وبلدية الذيد، والتي تلاقت مع رؤية النادي في توعية اللاعبين بالإسعافات الأولية .

أُقيمت المحاضرة في مسرح النادي مساء الاثنين بحضور سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس الإدارة، وخليفة مبارك دلموك الكتبي رئيس اللجنة الثقافية، ومهير عبيد الخيال الطنيجي المدير الإداري بنادي الذيد، إضافة إلى منتسبي النادي وعمال البلدية.

وتعكس الورشة الجهود المستمرة التي يبذلها النادي وشركاؤه في تعزيز التوعية الصحية وتمكين أفراد المجتمع من التعامل الفعّال مع حالات الطوارئ الصحية.

وقدمت جيهان محمد عبد العزيز من مستشفى الذيد معلومات حول أعراض السكري وكيفية الوقاية منه، وفي المحور الثاني، تحدثت عن الإسعافات الأولية، حيث شملت الورشة عرضاً توضيحياً وتمارين عملية نفذها المشاركون.

في الختام، قام سالم محمد بن هويدن الكتبي وخليفة مبارك دلموك الكتبي بتكريم المحاضرة والجهات المشاركة، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة في تعزيز الوعي الصحي في المجتمع.
 
November 21, 2023 / 8:50 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.