جار التحميل...

°C,
استقبل سفيرة الولايات المتحدة الجديدة لدى الدولة

سعود بن صقر يشيد بعلاقات الصداقة والتعاون الإماراتية - الأميركية

21 نوفمبر 2023 / 6:09 PM
أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، خلال استقبال سموه، اليوم الثلاثاء، مارتينا سترونغ السفيرة الأميركية الجديدة لدى الدولة، بعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط الإمارات والولايات المتحدة، والتي من شأنها تحقيق المزيد من التقدم والرخاء للبلدين والشعبين.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، اليوم الأربعاء، مارتينا سترونغ سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى الدولة، التي قدمت للسلام على سموه، بمناسبة تسلمها مهام عملها الجديد، ترافقها ميجان جريجونيس القنصل العام للولايات المتحدة في دبي والإمارات الشمالية.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بالسفيرة والقنصل العام، متمنياً لها التوفيق والنجاح في أداء مهام عملها، بما يسهم في تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين على مختلف الصعد.

وأشاد سموه، بعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط دولة الإمارات والولايات المتحدة الأميركية، والتي من شأنها تحقيق المزيد من التقدم والرخاء للبلدين والشعبين.

من جانبها، عبرت مارتينا سترونغ، عن بالغ شكرها وتقديرها لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مثنية على العلاقات الاستراتيجية القوية التي تربط بين البلدين الصديقين.
November 21, 2023 / 6:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.