جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تبادل الخبرات والتعاون المشترك في مجال العلوم

جامعة الشارقة توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الإمارات للفلك

18 نوفمبر 2023 / 10:41 AM
صورة بعنوان: جامعة الشارقة توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الإمارات للفلك
download-img
وقعت جامعة الشارقة مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للفلك، بهدف تبادل الخبرات والتعاون المشترك في مجال علوم الفلك وتكنولوجيا الفضاء.
الشارقة 24:

بهدف تبادل الخبرات والتعاون المشترك في مجال علوم الفلك وتكنولوجيا الفضاء، وقعت جامعة الشارقة مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للفلك، وقعها عن الجامعة مديرها الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، وعن الجمعية سعادة إبراهيم الجروان رئيس مجلس إدارة الجمعية.

جاء ذلك بحضور سعادة سالم بطي القبيسي المدير العام لوكالة الإمارات للفضاء، والعلماء والمشاركين في فعاليات المؤتمر العربي الـ 14 للاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بجامعة الشارقة وأكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك.

تأتي هذه الشراكة بهدف تبادل المعارف الإقليمية بين الجامعة والجمعية في عدة مجالات لخدمة المجتمع والنهوض بالمستوى البحثي والعلمي، إلى جانب تعزيز تبادل المعارف الإقليمية في نطاق الأهداف المشتركة بين الطرفين، والعمل المشترك في إعداد وتنفيذ برامج وأنشطة ثقافية علمية في مجال الفضاء والفلك، والتعاون في إجراء البحوث والدراسات العلمية والرصد الفلكي، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات وإصدار مواد تعليمية وثقافية مشتركة في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
November 18, 2023 / 10:41 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.