جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعث برقيتين إلى راشيد الطالبي العلمي والنعم ميّارة

صقر غباش يهنئ المملكة المغربية بذكرى استقلالها

18 نوفمبر 2023 / 11:00 PM
معالي صقر غباش
download-img
معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي
بعث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، برقيتي تهنئة، إلى راشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النوّاب، والنعم ميّارة رئيس مجلس المستشارين في المملكة المغربية، بمناسبة ذكرى استقلال بلديهما.
الشارقة 24:

هنأ معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، المملكة المغربية الشقيقة، ملكاً وحكومة وبرلماناً وشعباً، بمناسبة ذكرى الاستقلال، الذي يوافق الثامن عشر من شهر نوفمبر من كل عام، متمنياً لشعبها كل تقدم ورفاهية وازدهار تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة.

وأضاف معالي صقر غباش، في برقيتي تهنئة بعثهما، إلى راشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النوّاب، والنعم ميّارة رئيس مجلس المستشارين في المملكة المغربية، "يطيب لي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، أن أبعث لمعاليكم ولأعضاء مجلسيكم الموقرين بخالص تحياتنا الأخوية مقرونة بأصدق عبارات التهنئة والمباركة للمملكة المغربية الشقيقة، قيادة وشعباً، بمناسبة ذكرى الاستقلال".

وتابع معالي صقر غباش، أن علاقات التعاون بين المجلس الوطني الاتحادي ومجلسيكم، هي تجسيد حقيقي للعلاقات الأخوية الصادقة التي تربط بين قيادتي وشعبي بلدينا، وهي تمثل أحد روافد الأساسية لتحقيق مبادئ العمل العربي المشترك في مختلف المجالات وفي جميع المحافل الدولية.
November 18, 2023 / 11:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.