جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تضمنت 3 جلسات حوارية وجسدت تجربة الحياد الكربوني

استعداداً لـ cop 28... بيئة تستضيف "قمة الاستدامة والابتكار"

14 نوفمبر 2023 / 10:48 AM
صورة بعنوان: استعداداً لـ cop 28... بيئة تستضيف "قمة الاستدامة والابتكار"
download-img
جمعت "بيئة"، نخبة من قادة الصناعة والخبراء من القطاعين الحكومي والخاص، ضمن الدورة الأولى من "قمة الاستدامة والابتكار: العد التنازلي لانطلاق مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ كوب 28"، وتضمنت 3 جلسات حوارية، وجسدت تجربة الحياد الكربوني، لتبادل الرؤى وتحديد فرص التعاون.
الشارقة 24:

استضافت "بيئة"، المجموعة الرائدة في قطاع الاستدامة والتحول الرقمي بمنطقة الشرق الأوسط وفي مقرها الرئيسي بإمارة الشارقة، الدورة الأولى من "قمة الاستدامة والابتكار: العد التنازلي لانطلاق مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ كوب 28"، وجمعت نخبة من قادة الصناعة والخبراء من القطاعين الحكومي والخاص، لتبادل الرؤى وتحديد فرص التعاون المشترك.

جرى تصميم الحدث كتجربة محايدة للكربون، بدءاً من مقر مجموعة بيئة كوجهة لاستضافة حيادية الكربون، وتدعم تقليل هدر الطعام والشراب، وتتبع الانبعاثات المتعلقة بالسفر للمشاركين والضيوف، إلى ذلك حرصت المجموعة على تفادي الانبعاثات المتبقية من الحدث من قِبل مجموعة بيئة من خلال برنامج معتمد لتفادي الانبعاثات الكربونية.

وقال خالد الحريمل، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيئة: " سعينا لاستضافة قمة الاستدامة والابتكار لتأسيس منتدى لقادة القطاعين العام والخاص لبدء المشاركة في النقاشات وتبادل الرؤى الخاصة بالاستدامة واستكشاف مجالات التعاون والمبادرات المرتقبة. وانسجاماً مع استراتيجية رئاسة مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ "كوب 28"، تعد هذه القمة وسيلة لمجموعة بيئة للمساعدة في سد الفجوة بين القطاعين العام والخاص وتمكين قطاعات الأعمال لتصبح مستعدة للمستقبل وتساهم في تحقيق أهداف الاستدامة الوطنية والعالمية."

وبعد انتهاء الجلسات، تمت دعوة الضيوف والمتحدثين للقيام بجولة في مقر مجموعة بيئة والاستمرار في تبادل الرؤى والأفكار، وبحث فرص تعاون جديدة. ولضمان استمرار أثر القمة بعد الانتهاء من مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ "كوب 28" قررت مجموعة بيئة استضافة "قمة الاستدامة والابتكار" كحدث سنوي يجمع قادة الصناعة من القطاعين العام والخاص للتعاون نحو بناء مستقبل مستدام.
November 14, 2023 / 10:48 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.