جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الديوان الأميري

حاكم أم القيوين يستقبل جمال سند السويدى

14 نوفمبر 2023 / 12:26 AM
استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، الاثنين في الديوان الأميري معالي الدكتور جمال سند السويدي، نائب رئيس مجلس أمناء مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، حيث تسلّم سموه نسخة من كتابه الجديد "صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية".
الشارقة 24 - وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، الاثنين في الديوان الأميري معالي الدكتور جمال سند السويدي، نائب رئيس مجلس أمناء مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، حيث تسلّم سموه نسخة من كتابه الجديد "صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية".

وأثنى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، على الكتاب وهنأ السويدي على إصداره.. وقال سموه “ إن الكتاب يمثل علامة مضيئة وفارقة في مسيرة الدكتور جمال السويدي البحثية والفكرية” مؤكداً أن أهمية الكتاب تكمُن في تناوله مسيرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” والتي تعد مسيرة عظيمة لقائد ملهم، يقدم لدولتنا الحبيبة إنجازات هائلة في جميع المجالات تحدث نقلات نوعية على الصعد كافة.

وأضاف صاحب السمو حاكم أم القيوين أن سياسات ومبادرات صاحب السمو، رئيس الدولة “حفظه الله”، أسهمت في إنجاز معدلات عالية من التنمية المستدامة، وحققت الأمن والاستقرار والسعادة للمواطنين، مشيداً برؤيته الحكيمة التي جعلت من دولة الإمارات عاصمة عالمية للتسامح والأخوة الإنسانية والعمل البيئي المتحضر والهادف، والذي يلقى احترام وتقدير العالم كله.

من جانبه أعرب الدكتور جمال السويدي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين .
 
November 14, 2023 / 12:26 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.