جار التحميل...

°C,
تحت رعاية منصور بن زايد..

الدورة 2 للكونغرس العالمي للإعلام تنطلق الأسبوع المقبل في أبوظبي

November 08, 2023 / 4:38 PM
تنطلق فعاليات النسخة الثانية للكونغرس العالمي للإعلام 2023 الأسبوع المقبل في العاصمة أبوظبي، بمشاركة دولية قياسية، بجانب كبريات الشركات العالمية المتخصصة في قطاع الصناعات الإعلامية، وكوكبة من صناع القرار والخبراء والمتخصصين من جميع أنحاء العالم.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، تنطلق فعاليات النسخة الثانية للكونغرس العالمي للإعلام 2023 الأسبوع المقبل في العاصمة أبوظبي، بمشاركة دولية قياسية، بجانب كبريات الشركات العالمية المتخصصة في قطاع الصناعات الإعلامية، وكوكبة من صناع القرار والخبراء والمتخصصين من جميع أنحاء العالم.

وفي هذا السياق، أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات "الكونغرس" في مؤتمر صحافي، اليوم الأربعاء، اكتمال الاستعدادات لإطلاق النسخة الثانية من "الكونغرس"، التي تنظمها مجموعة "أدنيك" بالشراكة مع وكالة أنباء الإمارات "وام" في الفترة ما بين 14 ولغاية 16 نوفمبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ونقل سعادة محمد جلال الريسي، مدير عام وكالة أنباء الإمارات "وام"، رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات الكونغرس العالمي للإعلام، خلال المؤتمر الصحافي، تحيات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، للحضور وتمنيات سموه للدورة الثانية للكونغرس العالمي للإعلام بالنجاح في تحقيق أهدافها.

وقال الريسي: "استعداداً للنسخة الثانية من الكونغرس العالمي للإعلام، قمنا بتعزيز شبكتنا الإعلامية العالمية من خلال شراكات استراتيجية عقب النسخة الأولى، ومن المتوقع أن يسهم هذا التعاون في تعزيز مؤتمر هذا العام، ومن ثم توفير قيمة لا مثيل لها للمشاركين.. وبالتزامن مع مؤتمر "COP28"، سيسلط اليوم الافتتاحي لمؤتمرنا الضوء على الدور المحوري للإعلام البيئي في الاستدامة ودعم قضايا المناخ".

وأضاف أن اليوم الثاني للكونغرس سيركز على التثقيف الإعلامي، وبشكل خاص على مشاركة الشباب، وقال: "نحن متحمسون للترحيب بالطلاب من 100 جامعة، وإعدادهم ليساهموا في تشكيل المشهد الإعلامي. كما سنطلق أيضاً مجلس التعليم والإنتاج المشترك، إلى جانب مجلس الابتكار، و"NexTech"، ومختبر الإعلام المستقبلي، لاستكشاف العلاقة بين الإعلام والتعليم والذكاء الاصطناعي بهدف مواكبة التطور الذي يشهده هذا القطاع".
November 08, 2023 / 4:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.