جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بإشراف مجلس الشارقة الرياضي

ختام رائع لبطولة يوم العلم للشطرنج الخاطف بنادي الثقة للمعاقين

06 نوفمبر 2023 / 8:08 PM
صورة بعنوان: ختام رائع لبطولة يوم العلم للشطرنج الخاطف بنادي الثقة للمعاقين
download-img
أسدل الستار الأحد، على بطولة يوم العلم للشطرنج الخاطف، والتي نظمها نادي الثقة للمعاقين، بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وبإشراف مجلس الشارقة الرياضي، وشارك في البطولة 100 لاعب ولاعبة.
الشارقة 24:

اختتمت الأحد بطولة يوم العلم للشطرنج الخاطف والتي نظمها نادي الثقة للمعاقين بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وبإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

شارك في البطولة 100 لاعب ولاعبة يمثلون أندية الثقة للمعاقين ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج، ونادي الذيد ونادي البطائح والحمرية ونادي مليحة ونادي خورفكان، ونادي الشطرنج والثقافة للفتيات، حيث تهدف البطولة إلى اكتشاف وتحديد مستويات المواهب الجديدة، وغير المصنفين في رياضة الشطرنج وتنمية روح المنافسة بين اللاعبين المشاركين.
 
وعقب ختام الجولة الختامية في البطولة، أقيمت مراسم حفل الختام والذي خرج أنيقاً عكس مدى اهتمام نادي الثقة للمعاقين بلعبة الشطرنج وبالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، حيث شهد الحفل توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات، وعم جو من البهجة على اللاعبين لنجاح البطولة.

من جانبه أكد أحمد سالم حمد السويدي المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين، أن نجاح البطولة كان ثمرة التعاون بين نادي الثقة للمعاقين، ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج، والتي نتمنى من خلالها استمرار التعاون بين أندية الدولة بكافة اختصاصاتها وطموحاتها، لرعاية شبابنا وحثهم على التنافس الشريف في كافة المجالات، وخلق جيل جديد قادر على مواجهة تحديات المستقبل.
November 06, 2023 / 8:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.