جار التحميل...

°C,
استمع إلى عرض تفصيلي حول المزايا التشغيلية والفنية للمنشأة

حمدان بن زايد يتفقد العمليات التشغيلية بمحطة قطار الاتحاد بالمرفأ

November 06, 2023 / 5:13 PM
تفقد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، محطة شركة الاتحاد للقطارات للنقل بالسكك الحديدية في مدينة المرفأ، للاطلاع على سير العمليات التشغيلية في منطقة الظفرة، واستمع سموه إلى عرض تفصيلي حول المزايا التشغيلية والفنية للمحطة.
الشارقة 24 – وام:

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، محطة شركة الاتحاد للقطارات للنقل بالسكك الحديدية في مدينة المرفأ، للاطلاع على سير العمليات التشغيلية في منطقة الظفرة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله المحطة، شادي ملك الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للقطارات وعدد من كبار المسؤولين في الشركة.

واستهل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، الزيارة، التي رافقه خلالها عدد من أنجال سموه، بتفقد مركز التحكم حيث اطلع على آليات العمل والأنشطة التشغيلية المتبعة في مسار مشروع "قطار الاتحاد"، الذي ينقل حبيبات الكبريت من مصادره في شاه وحبشان إلى نقطة التصدير في الرويس منذ العام 2016، محققاً سجلاً وإنجازات تشغيلية قياسية.

واستمع سموه إلى عرض تفصيلي حول المزايا التشغيلية والفنية لمحطة المرفأ، ودورها المحوري في تشغيل شبكة السكك الحديدية الوطنية، باعتبارها أحد شرايين التنمية الاقتصادية الشاملة في الدولة خلال العقود المقبلة، وخاصة في المناطق التي تعبرها الشبكة مثل منطقة الظفرة.

والتقى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، عدداً من الكوادر الوطنية التي تشغل مناصب مختلفة في العمليات التشغيلية للشبكة، وأثنى على دورهم الفاعل في عملية التنمية الشاملة في الدولة، والتزامهم الجاد نحو وطنهم لتحقيق رؤى القيادة الرشيدة.
November 06, 2023 / 5:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.