جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وسط إقبال كبير

انتهاء فترة تسجيل مرشحي استشاري الشارقة وإعلان القائمة 13 نوفمبر

02 نوفمبر 2023 / 5:04 PM
أعلن سعادة أحمد سعيد الجروان رئيس لجنة إدارة انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، انتهاء فترة تسجيل المرشحين، والتي استمرت على مدار 3 أيام، في مراكز التسجيل المعتمدة ببلديات الإمارة.
الشارقة 24 - محمود سليم:

انتهت فترة تسجيل المرشحين لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والتي استمرت على مدار 3 أيام، في مراكز التسجيل المعتمدة ببلديات الإمارة.

وأثنى سعادة أحمد سعيد الجروان رئيس لجنة إدارة انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، على الإقبال الكبير من المواطنين على ترشيح أنفسهم للانتخابات، حيث تقدم عدد كبير من حملة الشهادات العليا والخبرات في مجالات مختلفة لتقديم أوراقهم في مراكز التسجيل بمختلف مدن ومناطق الإمارة، وهي 9 مراكز بلديات: مدينة الشارقة، ومنطقة الحمرية، ومدينة الذيد، ومنطقة مليحة، ومنطقة المدام، ومنطقة البطائح، ومدينة دبا الحصن، ومدينة كلباء، ومدينة خورفكان.

وأوضح الجروان، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن اللجنة العليا لم تستقبل أي شكاوى من المرشحين خلال عملية التسجيل، ولم تتجاوز مدة تسجيل أوراق المرشح أكثر من 5 دقائق، مشيراً إلى أنه سيتم إعلان القائمة النهائية للمرشحين في 13 نوفمبر الجاري، على أن تستمر مدة تسجيل الهيئات الانتخابية حتى 20 من الشهر الحالي.
November 02, 2023 / 5:04 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.