جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تعبيراً عن حبنا لوطننا وقيادته

ولي عهد رأس الخيمة: علمنا عزنا ورمز هويتنا نرفعه عالياً

02 نوفمبر 2023 / 5:49 PM
ولي عهد رأس الخيمة
download-img
سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي
أكد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة أن دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وحكومة وشعباً، مواطنين ومقيمين يحتفون في يوم الثالث من نوفمبر من كل عام بذكرى يوم العلم المناسبة الوطنية الغالية على القلوب والمُهج.
الشارقة 24 - وام:

قال سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، في كلمة له بمناسبة يوم العلم، الذي يوافقُ الثالث من نوفمبر من كل عام، إن الاحتفال بهذه المناسبة يجسد ثقافة احترام العلم وبيان قدسيته بصفته رمزاً لسيادة الدولة ووحدتها والانتماء إليها، ويجسد في الوقت نفسه مشاعر الاتحاد، والتكاتف المجتمعي والتلاحم الوطني بين أبناء الإمارات، ومشاعر التسامح والسلام والإخاء بينهم وبين الإنسانية جمعاء.

وأضاف سموه: "في هذا اليوم الأغر ترفرف راية علمنا على المباني والمرافق والمؤسسات والبيوت تعبيراً عن الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة وتمسكا بقيم الاتحاد التي بثها الآباء المؤسسون في القلوب"، مشيراً إلى أن هذه الوطنية تعزز الشعور بالانتماء للوطن وترسخ المكانة الرائدة والصورة المشرقة للإمارات، إضافة إلى تقديم نموذج خلاق ل مظاهر التلاحم بين أبناء الوطن وقيادته.

وقال سموه في ختام كلمته: "علمنا عزنا نرفعه عاليا تعبيراً عن حبنا لوطننا الغالية وفخرنا كونه رمز الهوية الوطنية الأول وترجمةً لمشاعر الوفاء والفداء للوطن وقيادته".
November 02, 2023 / 5:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.