جار التحميل...

°C,
دعت لزيارة منصتهم

"ربع قرن" تعرض منجزات منتسبيها وتقدم ورشاً بمعرض الشارقة للكتاب

November 01, 2023 / 3:37 PM
أعلنت إيمان تركي مدير إدارة رعاية الأطفال في مؤسسة أطفال الشارقة، عن مشاركة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 42، من خلال منصة تعرض من خلالها منتجات المنتسبين لمراكزها على مستوى إمارة الشارقة، كما تقدم بعض الورش والبرامج التي تصقل مواهب الأطفال واليافعين.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

أكدت إيمان تركي، مدير إدارة رعاية الأطفال في مؤسسة أطفال الشارقة، مشاركة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين في معرض الشارقة الدولي للكتاب، حيث تهدف المشاركة إلى عرض أبرز إنجازات المؤسسة التي حُقِّقَت لصالح الأطفال واليافعين خلال السنوات الماضية، إضافة لمنح فرص للأطفال للمشاركة، وتجربة الورش، والبرامج التي تقدمها المؤسسة.

وأوضحت إيمان تركي أن هناك ورشاً متنوعة على مدار اليوم من خلال معرض الكتاب يقدمها مدربون مختلفون من عدة مجالات في الفنون والقراءة، وجميعها تصب نحو الثقافة كونها المحور الأساسي التي تعمل عليه إمارة الشارقة.

ودعت إيمان تركي زوار معرض الكتاب لزيارة منصتهم للتعرف على أنشطة هذه المراكز وفرص الانتساب إليها، والاستفادة من البرامج التي تعمل على تطوير مهارات الأطفال، وصقل مواهبهم، وإبراز قدراتهم على نحو استثنائي.
 
November 01, 2023 / 3:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.