جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحث أبرز تحديّات سوق النشر العالمي

برال: "مؤتمر الناشرين" يعزز التنوع الثقافي بين البلدان المشاركة

29 أكتوبر 2023 / 9:24 PM
صورة بعنوان: برال: "مؤتمر الناشرين" يعزز التنوع الثقافي بين البلدان المشاركة
download-img
أعربت نوريا كابوتي برال، الرئيسة التنفيذية لمجموعة "بنغوان راندوم هاوس"، عن سرورها بالمشاركة بفعاليات الدورة الـ 13 من "مؤتمر الناشرين"، الذي يُقام سنوياً تمهيداً للدورة الـ 42 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، مؤكدة على الدور الذي يلعبه المؤتمر بدعم تبادل الثقافات.
الشارقة 24:

على هامش افتتاح الدورة الـ 13 من "مؤتمر الناشرين"، أعربت نوريا كابوتي برال، الرئيسة التنفيذية لمجموعة "بنغوان راندوم هاوس"، عن سرورها بالمشاركة بفعاليات الحدث الذي يُقام سنوياً تمهيداً للدورة الـ 42 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، مؤكدة على الدور الذي يلعبه المؤتمر من حيث تبادل الثقافات وتعزيز التنوع الثقافي بين الدول المشاركة.

وخلال المؤتمر، شاركت نوريا كابوتي برال في نقاش مع بورتر أندرسن، رئيس تحرير مجلة "ببلشينغ بيرسبيكتيف"، حيث شهد النقاش التطرق إلى أبرز التحديّات التي تواجه سوق النشر العالمي، مسلطةً الضوء على أهمية التنوع الثقافي في السوق الإسباني والعالم العربي، وأثره البالغ على تنمية روح الابتكار في مختلف المجالات.

واختتمت حديثها بتسليط الضوء على الدور المهم للناشرين، من حيث تعزيز التواصل مع القراء، وتشجيع الناس على قراءة مختلف الاعمال.
October 29, 2023 / 9:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.