جار التحميل...

°C,
ضمن مشاركتها في معرض الكتاب القانوني للعام العاشر على التوالي

شرطة الشارقة تعزز الثقافة القانونية عبر إصداراتها الفكرية

October 25, 2023 / 8:52 PM
حرصاً من القيادة العامة لشرطة الشارقة على تعزيز التواصل المباشر مع كافة أفراد المجتمع؛ لنشر الثقافة القانونية بينهم.. شاركت إدارة مركز بحوث الشرطة في معرض الكتاب القانوني العاشر لعام 2023، والذي انطلق يوم أمس الثلاثاء في معهد التدريب القضائي بمقر المدينة الجامعية بالشارقة، وشهد المعرض مشاركة واسعة من الجهات المحلية والاتحادية في المجال القضائي والقانوني، ومختلف الجامعات ودور النشر، إلى جانب مشاركة نخبة من المؤلفين والمفكرين داخل الدولة وخارجها.
الشارقة 24:

شاركت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة مركز بحوث الشرطة في معرض الكتاب القانوني العاشر لعام 2023، والذي انطلق يوم أمس الثلاثاء في معهد التدريب القضائي بمقر المدينة الجامعية بالشارقة، وشهد المعرض مشاركة واسعة من الجهات المحلية والاتحادية في المجال القضائي والقانوني، ومختلف الجامعات ودور النشر، إلى جانب مشاركة نخبة من المؤلفين والمفكرين داخل الدولة وخارجها.

وتأتي مشاركة شرطة الشارقة في منصتها الفكرية للعام العاشر على التوالي حرصاً منها على تعزيز التواصل المباشر مع كافة أفراد المجتمع؛ لنشر الثقافة القانونية بينهم، إذ تضمنت ‏المنصة الإصدارات القانونية والأمنية لمركز بحوث الشرطة البالغ عددها 229 إصداراً، أحدثها: "سند مبادرة رائدة لدعم أسر النزلاء - قصص واقعية من وحي التجربة"، و"مخاطر وتحديات مواقع التواصل الاجتماعي على المجتمع الإماراتي"، إلى جانب عدد 127 إصداراً أمنياً لدورية الفكر الشرطي.

وقد لاقت منصة شرطة الشارقة الفكرية خلال يومين إقبالاً واسعاً من زوار المعرض المهتم بمعرفة أحدث الإصدارات في المجالات القانونية والشرطية والأمنية، وتدعو شرطة الشارقة أفراد المجتمع بكافة فئاته إلى الاستفادة من الإصدارات والدراسات القانونية، وزيارة منصتها في معرض الكتاب القانوني العاشر. 
October 25, 2023 / 8:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.