جار التحميل...

°C,
حتى 11 فبراير

طارق أبو الفتوح: 9 "عروض أدائية" تستضيفها الشارقة

17 أكتوبر 2023 / 9:27 PM
أعلن طارق أبو الفتوح، مدير الفنون الأدائية في مؤسسة الشارقة للفنون، وجود 9 عروض أدائية ضمن الموسم الثاني من برنامج عروض الشارقة، والذي ينطلق 19 أكتوبر الجاري وحتى 11 فبراير المُقبل.
الشارقة 24 - محمود سليم:

أوضح طارق أبو الفتوح، مدير الفنون الأدائية في مؤسسة الشارقة للفنون، أن البيوت القديمة المعاد ترميمها، والأماكن الثقافية في الإمارة ستشهد 9 عروض متنوعة ضمن برنامج عروض الشارقة، مضيفاً "تشتبك هذه العروض مع المشروع الثقافي في الإمارة الذي بدأ منذ أكثر من 30 عاماً في الشارقة بإعادة ترميم المباني التراثية القديمة".

وأضاف أبو الفتوح، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن العروض تبدأ في دار الندوة بعرض مسرحية تونسية لأيقونة المسرح التونسي جليلة بكار، ثم إلى مبنى الطبق الطائر وعرض للفنان اللبناني ريان ثابت، يتساءل من خلاله حول ملكية التراث الثقافي، بالإضافة إلى عروض لفرقة هندية في ساحة الخط بالتعاون مع مؤسسة إشارة للفنون في دبي، وعروض أخرى مستمرة حتى 11 فبراير المقبل بمعدل 30 يوم عرض.

ويختتم برنامج عروض الشارقة فعالياته بحدث فني يحدث لأول مرة، تحت عنوان "ربما هنا" في بيت السركال، حيث يقدم كل فنان شكل من أشكال الفنون في عروض قصيرة في 16 غرفة بشكل متزامن.
October 17, 2023 / 9:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.