جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد ضبط ممارستها نشاطي استقدام العمالة المساعدة والتوظيف دون ترخيص

وزارة الموارد البشرية تحيل 45 منشأة للنيابة العامة وتغرم أصحابها

15 أكتوبر 2023 / 1:52 PM
وزارة الموارد البشرية والتوطين
download-img
أحالت وزارة الموارد البشرية والتوطين، 45 منشأة الى النيابة العامة لممارستها نشاطي التوظيف واستقدام العمالة المساعدة دون حصول على التراخيص اللازمة، من الوزارة وذلك منذ بداية 2022.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، عن إحالة 45 منشأة الى النيابة العامة لممارستها نشاطي التوظيف واستقدام العمالة المساعدة دون حصول على التراخيص اللازمة، من الوزارة وذلك منذ بداية العام الماضي.

وأوضحت الوزارة أن من بين المنشآت المخالفة المحالة للنيابة العامة خلال الفترة المشار اليها، أربع منشآت ضبطت قبل أسبوعين في العين، خلال حملة تفتيشية نفذتها الوزارة بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية "إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين"، ودائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي – فرع العين.

وأكدت الوزارة اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المنشآت الأربع التي تم ضبطتها خلال الحملة وتمثلت بإحالتها الى النيابة العامة، وفرض غرامات ادارية بحق أصحابها بقيمة 50 ألف درهم عن كل منشأة، كما تم إغلاق هذه المنشآت ووضع "ملصقات الإغلاق"، على أبوابها من قبل دائرة التنمية الاقتصادية.

وأوضحت الوزارة أنه تم توفير سكن مؤقت للعمالة المساعدة المتواجدة لدى المكاتب المخالفة، والسير في اجراءات نقل العمالة المساعدة الراغبة بالعمل الى المراكز المعتمدة من الوزارة.
October 15, 2023 / 1:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.