جار التحميل...

°C,
خلال استقبال سموه للفائزين بـ"الوطني" عن إمارة عجمان

عمار النعيمي: انتخابات المجلس الوطني الاتحادي تعزز مسيرة التمكين

October 10, 2023 / 4:10 PM
استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، الفائزين عن إمارة عجمان، ماجد محمد المزروعي، وعائشة إبراهيم المري، مؤكداً سموه أن انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 في دورتها الخامسة، حظيت بأهمية ومتابعة كبيرة داخليا وخارجيا في ظل رؤية قيادتنا الرشيدة.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تشهد حاضراً باهراً تزدهر فيه الثقافة الانتخابية والمشاركة المجتمعية في العملية السياسية لدولة الاتحاد، وحظيت انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 في دورتها الخامسة، بأهمية ومتابعة كبيرة داخلياً وخارجياً في ظل رؤية قيادتنا الرشيدة بتعزيز دور المجلس على الصعيدين التشريعي والرقابي، وترسيخ مسيرة العمل البرلماني في الإمارات.

وقال سمو ولي عهد عجمان: إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" يحرص على استكمال مسيرة التمكين التي أطلقها المغفور له، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، "طيب الله ثراه"، لتفعيل دور المجلس، ومشاركته في عملية صنع القرار، وعلى تأكيد نهج الشورى الذي تتبعه الإمارات وشفافية العلاقة بين الحاكم والمواطنين، لتعزيز مسيرة التنمية والرخاء والازدهار.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم الثلاثاء، في ديوان الحاكم، الفائزين عن إمارة عجمان، ماجد محمد المزروعي، وعائشة إبراهيم المري، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

وهنأ سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ممثلي الإمارة في الدورة القادمة للمجلس، على ثقة الناخبين، داعيا لهما بالتوفيق في خدمة وطنهم ومواطنيهم وفي إثراء جلسات المجلس على النحو الذي يعكس طموحات الناخبين في عجمان والدولة على السواء، ويترجم الرؤى السديدة للقيادة الرشيدة، الهادفة إلى تعميق الممارسة الديمقراطية وترسيخ ثقافة المشاركة السياسية والمحافظة على المكتسبات الوطنية التي تحققت على مدار الدورات الانتخابية الأربع السابقة وعكس الوجه المشرق والحضاري لدولتنا.

وأضاف سموه أن المجلس الوطني يعزز مسيرة الاتحاد فقد تميز العمل البرلماني بالوعي السياسي والتعبير عن قيم وخصوصية واحتياجات دولة الإمارات، فضلاً عن العلاقة المتميزة التي تربط المجلس الوطني الاتحادي بالسلطات الاتحادية الأخرى.

وتقدم الفائزان بالانتخابات عن إمارة عجمان بالشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد عجمان، على الاستقبال والتهنئة، مؤكدين أن توجيهات سموه ستكون نبراساً لهما في المجلس الوطني الاتحادي لخدمة الوطن والتعبير عن نبض المواطن وتحقيق الغايات العليا التي تصبو إليها القيادة الرشيدة.
 
October 10, 2023 / 4:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.