جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد التأكد من مطابقة النظام الإداري لمعايير التدقيق

خورفكان للمعاقين يجتاز المرحلة الثانية لشهادة نظام إدارة الجودة

02 أكتوبر 2023 / 7:40 PM
صورة بعنوان: خورفكان للمعاقين يجتاز المرحلة الثانية لشهادة نظام إدارة الجودة
download-img
أعلن نادي خورفكان للمعاقين اجتيازه بنجاح، التدقيق الخارجي بالمرحلة الثانية، لشهادة نظام إدارة الجودة المتكامل "9001-14001-45001"، بإدارة البيئة، وإدارة الجودة، وإدارة الصحة والسلامة بعد التأكد من مطابقة النظام الإداري أو أجزاء منه لمعايير التدقيق ومقدرة النادي على ضمان الالتزام بالمتطلبات.
الشارقة 24:

اجتاز نادي خورفكان للمعاقين بنجاح، التدقيق الخارجي بالمرحلة الثانية، لشهادة نظام إدارة الجودة المتكامل "9001، 14001، 45001"، إدارة البيئة، إدارة الجودة، إدارة الصحة والسلامة بعد التأكد من مطابقة النظام الإداري أو أجزاء منه مع معايير التدقيق ومقدرة النادي على ضمان الالتزام بالمتطلبات القانونية والتنظيمية والتعاقدية.

كما نجح نادي خورفكان للمعاقين في اجتياز التدقيق الخارجي بالمرحلة الثانية، لشهادة نظام إدارة الجودة المتكامل "9001، 14001، 45001".

جاء ذلك خلال استقبال نادي خورفكان للمعاقين وفد من شركة SGS المانحة لشهادة نظام إدارة الجودة المتكامل "9001، 14001، 45001"، والتي أشرفت بدورها على نظام الإدارة المتكامل ايزو الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية.

وحرصت الشركة المانحة على التأكد من مطابقة النظام الإداري أو أجزاء منه مع معايير التدقيق ومقدرة النادي على ضمان الالتزام بالمتطلبات القانونية والتنظيمية والتعاقدية، وفعالية النظام الإداري، وتحقيق الأهداف المحددة، وتحديد المجالات للتحسين المحتمل.

بدأ الاجتماع الافتتاحي بحضور لؤي سعيد علاي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وعائشة الحمودي ممثل الجودة؛ رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، وأحمد حسن القاضي أمين السر العام، وعبد الله علي سعيد النقبي رئيس لجنة الشؤون الفنية والرياضية والموظفين والمدربين بالنادي، وعلى الجانب الآخر حضر ممثلا عن شركة SGS الأستاذ شاكر سعد والأستاذ أحمد الرفاعي، كما حضر ممثلاً عن مجلس الشارقة الرياضي، هاني القاسم وسمر ناسب.

افتتح الاجتماع نائب رئيس مجلس إدارة النادي مرحباً باللجنة المختصة والسادة الحضور، مؤكداً التزام النادي بأهمية النظام والمطابقة وضمان الالتزام بالمتطلبات القانونية والتنظيمية والتعاقدية والالتزام بمعايير الجودة، والبيئة والصحة والسلامة المهنية.

وعرض مقتطفات عن العمل الإداري والفني والمبادرات والفعاليات في النادي بشكلٍ عام، وعرض خطة التدقيق للمرحلة الثانية من اللجنة المختصة بنظام إدارة الجودة المتكامل، وتمت المراجعة والمناقشات مع كل لجنة بالنادي على حدة، للتأكد من مطابقة النظام الإداري، وتبعتها جولة ميدانية من اللجنة المختصة مع ممثل الجودة وفريق البيئة والصحة والسلامة المهنية بالنادي، لمراجعة الضوابط التشغيلية الخاصة بالصحة والسلامة والبيئة والاستعداد للطوارئ.

وتم التطرق في الاجتماع الختامي بعرض الملاحظات من اللجنة المختصة، بغرض التحسين والتطوير في أداء العمل.

وفي ختام الزيارة تمت الإشادة بالعمل بنظام إدارة الجودة المتكامل بالنادي من اللجنة المختصة التابعة لشركة SGS المانحة لشهادة نظام إدارة الجودة المتكامل "9001، 14001، 45001"، وباركت للسادة الحضور وأوصت باستمرار النادي بالعمل على نظام الجودة المتكامل، بعد التأكد من مطابقة النادي بالنظام الإداري أو أجزاء منه ومقدرة النادي على ضمان الالتزام بالمتطلبات القانونية والتنظيمية والتعاقدية، وفعالية النظام الإداري وتحقيق الأهداف المحددة.
October 02, 2023 / 7:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.