جار التحميل...

°C,
يقام في مركز أبوظبي للمعارض 2-5 أكتوبر

وزارة الصناعة تستعرض خلال أديبك 2023 فرص الاستثمار وحوافز الشركات

October 01, 2023 / 12:13 AM
تستعرض وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول أديبك 2023، والذي يقام في مركز أبوظبي للمعارض في الفترة من 2 إلى 5 أكتوبر المقبل، فرص الاستثمار وحوافز الشركات في الإمارات.
الشارقة 24 – وام:

تشارك وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول أديبك 2023 والذي يقام في مركز أبوظبي للمعارض في الفترة من 2 إلى 5 أكتوبر المقبل.

وتحت شعار اصنع في الإمارات، تعقد الوزارة خلال الحدث المؤتمر الاستراتيجي للصناعة والتصنيع، والذي يجمع أهم الشركات الصناعية المحلية والإقليمية والدولية لتعزيز فرص النمو والتوسع الصناعي، باستخدام حلول ومفاهيم التكنولوجيا المتقدمة والثورة الصناعية الرابعة، وتعزيز أنماط الاستهلاك والإنتاج المستدامة.

وتستعرض الوزارة العديد من المزايا التنافسية للقطاع الصناعي في الدولة، إضافة لتعريف الوفود الدولية بالفرص الاستثمارية والممكنات والحوافز المقدمة من خلال مبادرة اصنع في الإمارات، وتعزيز الشراكات والتكامل بين الشركات المحلية والأجنبية.

وستعلن الوزارة خلال أديبك عن حوافز نوعية لمؤشر التحول التكنولوجي الصناعي تتضمن التأشيرة الذهبية، وبرنامج حوافز دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي، وتقييم مجاني على مؤشر التحول التكنولوجي الصناعي بالشراكة مع Maxbyte، وشنايدر إلكتريك وكذلك إطلاق معيار Green ICV ضمن برنامج القيمة الوطنية المضافة لتعزيز تنافسية واستدامة الشركات.
October 01, 2023 / 12:13 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.