جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يضم 350 جلسة وأكثر من 1600 متحدث

أديبك 2023 يوقع اتفاقية شراكة إعلامية مع وكالة أنباء الإمارات

30 سبتمبر 2023 / 11:08 PM
صورة بعنوان: أديبك 2023 يوقع اتفاقية شراكة إعلامية مع وكالة أنباء الإمارات
download-img
أبرم معرض ومؤتمر أديبك 2023 الذي ُيعقد خلال الفترة من 2 إلى 5 أكتوبر المقبل بمركز أبوظبي الوطني للمعارض اتفاقية شراكة إعلامية مع وكالة أنباء الإمارات وام تصبح بموجبها الوكالة شريكاً إعلامياً استراتيجياً للحدث.
الشارقة 24 – وام:

وقّع معرض ومؤتمر أديبك 2023 الذي ُيعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وتستضيفه شركة أدنوك تحت شعار إزالة الكربون أسرع معاً، خلال الفترة من 2 إلى 5 أكتوبر المقبل بمركز أبوظبي الوطني للمعارض اتفاقية شراكة إعلامية مع وكالة أنباء الإمارات وام تصبح بموجبها الوكالة شريكاً إعلامياً استراتيجياً لأديبك.

وبموجب اتفاقية الشراكة، ستعمل وام على تقديم تغطية مميزة للحدث العالمي قبل وأثناء وبعد انعقاده، وذلك عبر جميع منصاتها بهدف تعزيز انتشاره حول العالم إلى جانب توفير استوديو خاص بالحدث خلال أيامه الأربعة.

وقع الاتفاقية سعادة محمد جلال الريسي، مدير عام وكالة أنباء الإمارات وام، والمهندسة طيبة الهاشمي، رئيسة معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول أديبك، المدير التنفيذي لشركة أدنوك البحرية وكريستوفر هدسون، الرئيس التنفيذي لشركة دي إم جي إيفينتس الجهة المنظمة لـأديبك 2023.

ومن المقرر أن يكون أديبك 2023 هذا العام النسخة الأكبر من هذا الحدث الدولي حتى الآن، في ظل توقعات بحضور أكثر من 160000 مشارك على مدى أربعة أيام، ويتضمن برنامج الحدث 10 مؤتمرات استراتيجية وفنية، وأكثر من 350 جلسة وسيجمع أكثر من 1600 متحدث، بما في ذلك أكثر من 40 وزيراً من أنحاء العالم و120 رئيساً تنفيذياً متخصصاً بمجال الطاقة.

ويأتي أديبك 2023 في مرحلة حاسمة بالنسبة لقطاع الطاقة، حيث تتطلب التحديات المناخية وارتفاع الطلب على الطاقة اتخاذ إجراءات جماعية عاجلة وتقديم حلول ملموسة، لذا فإن المؤتمر يعد فرصة لمختلف الأطراف المعنية لتوحيد الجهود من أجل قضية مشتركة - تسريع عملية إزالة الكربون، وتعزيز الانتقال في الطاقة من أجل مستقبل طاقة أنظف وأكثر أماناً واستدامة.
September 30, 2023 / 11:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.