جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز مفهوم الاستدامة الصحية بين الأعضاء

نادي الثقة للمعاقين ينظم محاضرة بعنوان "التغذية الصحية للرياضيين"

25 سبتمبر 2023 / 8:09 PM
صورة بعنوان: نادي الثقة للمعاقين ينظم محاضرة بعنوان "التغذية الصحية للرياضيين"
download-img
نظم نادي الثقة للمعاقين بالشارقة محاضرة مهمة بعنوان "التغذية الصحية للرياضيين" وذلك بهدف تعزيز مفهوم الاستدامة الصحية بين أعضائه.
الشارقة 24:
 
في إطار جهوده المستمرة لتعزيز الصحة العامة والرفاهية لأعضائه، نظم نادي الثقة للمعاقين بالشارقة محاضرة مهمة بعنوان "التغذية الصحية للرياضيين". 

وتأتي هذه المحاضرة ضمن استراتيجية النادي لتعزيز مفهوم الاستدامة الصحية بين أعضائه.

وشهدت المحاضرة حضور أحمد سالم حمد السويدي المدير التنفيذي للنادي وعدد كبير من المدربين والرياضيين من ذوي الإعاقات المختلفة والأجهزة الطبية والإدارية بالنادي، حيث تم تقديم معلومات قيمة حول أهمية التغذية الصحية في تحسين الأداء الرياضي وتعزيز الصحة العامة. 

وقد تناولت المحاضرة مجموعة من الموضوعات الهامة من بينها اختيار الأطعمة الصحية، والتوازن الغذائي، والعناصر الغذائية الضرورية للرياضيين.

وتحدث خلال المحاضرة الدكتورة سماح أحمد بلال أخصائي التغذية العلاجية، وترجمها إلى لغة الإشارة الأستاذ محمد مصطفى من جامعة الشارقة، حيث قدموا نصائح وإرشادات قيمة يمكن للرياضيين تطبيقها في حياتهم اليومية لتحسين أدائهم وصحتهم.

وأشاد أعضاء النادي بالجهود التي يبذلها النادي لتوعية أعضائه بأهمية الرعاية الغذائية السليمة وتحقيق الاستدامة الصحية. 

كما أعربوا عن امتنانهم للمتخصصين الذين قدموا المعلومات القيمة والمفيدة خلال المحاضرة.

من جانبه أكد أحمد سالم المظلوم السويدي أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي ينظمها نادي الثقة لتعزيز الوعي بأهمية الصحة العامة واللياقة البدنية بين أعضائه، وتعزيز مفهوم الاستدامة الصحية في المجتمع.
September 25, 2023 / 8:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.