جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
دون الاتصال بالإنترنت

مايكروسوفت تستدعي الذكاء الاصطناعي لإطلاق مزايا جديدة في"ون درايف"

14 سبتمبر 2023 / 7:27 AM
صورة بعنوان: مايكروسوفت تستدعي الذكاء الاصطناعي لإطلاق مزايا جديدة في"ون درايف"
download-img
احتل الذكاء الاصطناعي الصدارة من حيث الاستخدام، وحتى التفكير في استغلاله، إذ تتهافت شركات التكنولوجية على خصائصه، بل تتباهى بتقنياته، وتعتزم شركة مايكروسوفت إطلاق عدد من المزايا الجديدة لخدمة التخزين السحابي التابعة لـ"ون درايف" وستوفر خاصية وضع العمل دون إنترنت في خدمة "ون درايف"، ليتيح تشغيله في المتصفح وعرض الملفات وفرزها ونقلها دون الاتصال بالإنترنت، وفقًا لما أعلنته شركة مايكروسوفت.
الشارقة 24 - أونا:

تعتزم شركة مايكروسوفت إطلاق عدد من المزايا الجديدة لخدمة التخزين السحابي التابعة لها "ون درايف" وستوفر خاصية وضع العمل دون إنترنت في خدمة "ون درايف"، ليتيح تشغيله في المتصفح وعرض الملفات وفرزها وإعادة تسميتها ونقلها وحذفها دون الاتصال بالإنترنت، وفقًا لما أعلنته شركة مايكروسوفت.

وذكرت مايكروسوفت فيما يتعلق بالملفات المخزنة محليًّا "ون درايف" والموسومة بعلامة "متاحة دائمًا دون اتصال"، سيكون بالإمكان فتحها والعمل عليها في المتصفح دون اتصال بالإنترنت، وعند استعادة الاتصال، ستجري مزامنة التغييرات جميعها التي ينفذها المستخدم، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تكون هذه الميزة موضع ترحيب من المستخدمين، حيث شهدوا انقطاعات متكررة لخدمات "مايكروسوفت 365"، ومنها ون درايف، خلال الآونة الأخيرة.

وأضافت أنه من المقرر أن تتوفر النسخة التجريبية من الوضع الجديد في شهر نوفمبر من العام الجاري، على أن يتم توفيرها لكافة المستخدمين قبل نهاية العام الجاري، وفقًا للخطة الزمنية التي أعلنتها الشركة.

وأفادت مايكروسوفت أنها تستعد للكشف عن مزايا جديدة لخدمة ون درايف في حدث يُعقد في الثالث من أكتوبر القادم، لتشمل تلك المزايا تحسينات في سرعة الوصول إلى الملفات، وتنظيمها على نحو أفضل، وتسهيل خيارات التعاون، وتحسين أمان الملفات، بالإضافة إلى إدماج مزايا أخرى قائمة على الذكاء الاصطناعي.
September 14, 2023 / 7:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.