جار التحميل...

°C,
في اجتماعه الأول

برئاسة حمدان بن مبارك.. اتحاد الكرة يعتمد الهيكل التنظيمي

September 14, 2023 / 7:52 PM
أعلن مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم عن اعتماد الهيكل التنظيمي للاتحاد، حيث تم تعيين عبيد سالم الشامسي نائباً ثانياً لرئيس الاتحاد، وكذلك اعتماد رؤساء اللجان، فيما اطلع على أولويات المرحلة المقبلة.
الشارقة 24 - محمود علي:

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان الهيكل التنظيمي للاتحاد، وذلك في اجتماعه الأول الذي عقده الخميس في مقر بدبي، بحضور جميع الأعضاء الجدد، وعبد الله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس الاتحاد، وعبد المحسن فهد الدوسري، وخلفان جمعة بلهول أعضاء الاتحاد، ومحمد بن هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد.

وتقرر اعتماد تعيين عبيد سالم عبيد الشامسي نائباً ثانياً لرئيس الاتحاد.

كما تقرر اعتماد رؤساء اللجان كالتالي، المسابقات برئاسة عبيد سالم الشامسي، وفهد إسماعيل الحوسني نائبا للرئيس، والحكام برئاسة سالم علي الشامسي، وحمد أحمد المزروعي نائبا للرئيس، ولجنة الكرة النسائية برئاسة أمل بوشلاخ، ولجنة الكرة الشاطئية برئاسة عمر الحاج المهيري، واللجنة المالية برئاسة هشام الزرعوني، والطب الرياضي برئاسة مصطفى السيد الهاشمي.

وخلال الاجتماع ثمن مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان الدعم الكبير الذي تُقدمه القيادة الرشيدة للرياضة، بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، مؤكداً أن قيادتنا الحكيمة تُحفز الشباب الرياضي على الإبداع والعطاء، وتُوفر لهم بيئة ممتازة لاستثمار طاقاتهم الإبداعية في جميع الألعاب الرياضية الفردية منها والجماعية، خاصة كرة القدم.

ورحب معالي رئيس الاتحاد بأعضاء مجلس الإدارة، مؤكداً أن المجلس الجديد سيُواصل تطوير منظومة العمل الكروية في جميع المجالات بما في ذلك الألعاب النوعية والإدارة والتحكيم والمسابقات المحلية، منوهاً إلى أن المنتخبات الوطنية ستحظى بالأولوية، لأنها سفير الكرة الإماراتية، ومشيراً إلى أن تحسين أداء المنتخبات ونتائجها سيكون أهم أهداف المجلس في المرحلة المقبلة.

وتقدم معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان بالشكر الجزيل للمجلس السابق برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي على جهوده خلال الفترة الماضية، متمنياً أن تُحقق الكرة الإماراتية في الفترة المقبلة إنجازات جديدة إقليمياً وقارياً ودولياً.

وناقش الاجتماع البنود المدرجة على جدول الأعمال، أبرزها استعراض الهيكل التنظيمي للاتحاد، واطلع مجلس الإدارة على أهم البطولات الإقليمية والقارية والدولية التي ستُشارك فيها منتخباتنا الوطنية خلال الفترة المقبلة، منها المنتخب الأول والأولمبي والشباب والناشئين، إلى جانب منتخب الكرة الشاطئية ومنتخبات السيدات، حيث وجه المجلس بتوفير جميع متطلبات النجاح لمنتخباتنا الوطنية من برامج إعداد ومباريات ودية وغيرها لضمان تحقيق النتائج الإيجابية.

 
September 14, 2023 / 7:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.