جار التحميل...

°C,
ضمن معسكره بكرواتيا

المنتخب الوطني لكرة القدم يفوز ودياً على كوستاريكا برباعية

12 سبتمبر 2023 / 11:06 PM
بأربعة أهداف مقابل هدف فاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على منتخب كوستاريكا خلال اللقاء الودي الذي أقيم في ختام المعسكر المقام في كرواتيا ضمن الاستعدادات المؤهلة لتصفيات كأس العالم، وكاس آسيا.
الشارقة 24 - محمود علي:

فاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على منتخب كوستاريكا 4-1 في التجربة الودية التي أقيمت على ملعب ماكسيمير- نادي دينامو زغرب، في ختام المعسكر الكرواتي، والذي يأتي ضمن تحضيرات الأبيض لخوض منافسات المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

ونجح يحيى الغساني في افتتاح التسجيل لمنتخبنا من الكرة التي توغل بها داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في الشباك في الدقيقة 16.

واستمر تفوق منتخبنا ليضيف كايو كانيدو الهدف الثاني في الدقيقة 23، من الكرة التي هيأها له علي صالح بعد عدة تمريرات.

وقبل نهاية الحصة الأولى بسبع دقائق, فاجأ علي سالمين حارس كوستاريكا نافاس بتسديدة بعيدة المدى استقرت في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني واصل الأبيض تميزه، ليضيف اللاعب يحيى الغساني هدفه الشخصي الثاني والرابع لمنتخبنا في الدقيقة 53، فيما قلص منتخب كوستاريكا الفارق بتسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 63، لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا على كوستاريكا بأربعة أهداف لهدف. 
 
 
September 12, 2023 / 11:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.