جار التحميل...

°C,
ركزت في محاورها على العمل المشترك

في الهند... عبدالله بن زايد يحضر جانباً من جلسات قمة مجموعة الـ20

10 سبتمبر 2023 / 3:07 PM
على هامش أعمال قمة مجموعة الـ 20، التي تستضيفها جمهورية الهند تحت شعار "أرض واحدة، عائلة واحدة، مستقبل واحد"، حضر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية اليوم الأحد جانباً من الجلسات التي عقدت ضمن أعمال المصاحبة القمة ، تحت عنوان "مستقبل واحد"، حيث ركزت في محاورها على العمل المشترك من أجل المستقبل، وأهمية توظيف التكنولوجيا الصاعدة من أجل مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية.
الشارقة 24 – وام: 

حضر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية اليوم الأحد جانباً من الجلسات التي عقدت ضمن أعمال قمة  ، التي تستضيفها جمهورية الهند تحت شعار "أرض واحدة، عائلة واحدة، مستقبل واحد".

وقد حضر سموه جلسة تحت عنوان "مستقبل واحد" وركزت في محاورها على العمل المشترك من أجل المستقبل، وأهمية توظيف التكنولوجيا الصاعدة من أجل مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أهمية قمة مجموعة العشرين التي قدمت رؤى طموحة ومبادرات مبتكرة وشاملة، عكست الأثر الإيجابي للعمل الدولي الجماعي متعدد الأطراف لخدمة البشرية.

وأشاد سموه بمخرجات قمة مجموعة الـ 20، مؤكداً أن الرئاسة الهندية للقمة هي الأكثر طموحاً في تاريخ “G20”، وجسدت أهمية استنفار جميع الجهود وتكاملها من أجل مستقبل مزدهر مستدام للأجيال القادمة.
September 10, 2023 / 3:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.