جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تستمر لمدة 23 يوماً

11 سبتمبر..موعد انطلاق الحملات الانتخابية لمرشحي "الوطني الاتحادي"

10 سبتمبر 2023 / 12:30 PM
صورة بعنوان: 11 سبتمبر..موعد انطلاق الحملات الانتخابية لمرشحي "الوطني الاتحادي"
download-img
مع دعوتها المرشحين للالتزام بضوابط وقواعد الحملات، أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات انطلاق الحملات الانتخابية للمرشحين لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2023، يوم غد الإثنين (11) سبتمبر، وتستمر لمدة 23 يوماً حتى يوم الثلاثاء (3) أكتوبر2023، وذلك للتعبير عن برامجهم الانتخابية، بهدف إقناع أعضاء الهيئات الانتخابية بالتصويت لهم، خلال الدورة الخامسة من انتخابات المجلس الوطني الاتحادي.
الشارقة 24 – وام: 

 أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات انطلاق الحملات الانتخابية للمرشحين لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2023، يوم غد الإثنين (11) سبتمبر، وتستمر لمدة 23 يوماً حتى يوم الثلاثاء (3) أكتوبر2023، وذلك للتعبير عن أنفسهم والدعاية لبرامجهم الانتخابية بهدف إقناع أعضاء الهيئات الانتخابية بالتصويت لهم خلال الدورة الخامسة من انتخابات المجلس الوطني الاتحادي.

ودعت اللجنة الوطنية للانتخابات جميع المرشحين إلى الالتزام بأحكام التعليمات التنفيذية للانتخابات لاسيما ضوابط وقواعد الحملات الانتخابية، والالتزام بسياسة وضوابط استخدام المرشحين للذكاء الاصطناعي في تنفيذ حملاتهم الانتخابية.

- تكافؤ الفرص


وأكدت اللجنة الوطنية للانتخابات حرصها على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المرشحين خلال عرض برامجهم الانتخابية في أجواء نزيهة وشفافة، وبما يضمن حق المرشحين في التواصل مع أعضاء الهيئات الانتخابية لطرح أفكارهم بشأن القضايا العامة واقتراح الحلول المناسبة لها؛ بما يحقق مصلحة الوطن ويعزز من مستوى جودة حياة المواطنين.

وأشارت اللجنة الوطنية للانتخابات إلى حرصها التام على ضمان سير الحملات الانتخابية للمرشحين وفقاً لأحكام وضوابط التعليمات التنفيذية للانتخابات، لاعتبارها الإطار المنظم لكافة جوانب وإجراءات العملية الانتخابية.
September 10, 2023 / 12:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.