جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في دورته العادية 160

الصايغ يترأس وفد الإمارات باجتماع المجلس الوزاري للجامعة العربية

08 سبتمبر 2023 / 12:23 PM
صورة بعنوان: الصايغ يترأس وفد الإمارات باجتماع المجلس الوزاري للجامعة العربية
download-img
ضمن دورته العادية الـ 160، ترأس معالي أحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة، وفد الإمارات العربية المتحدة المشارك في اجتماع المجلس الوزاري لجامعة الدول العربية، الذي انعقد يوم الأربعاء في مقر الجامعة العربية بالعاصمة المصرية القاهرة.
الشارقة 24 - وام: 

ترأس معالي أحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة، وفد الإمارات العربية المتحدة المشارك في اجتماع المجلس الوزاري لجامعة الدول العربية في دورته العادية الـ 160، الذي انعقد يوم الأربعاء في مقر الجامعة العربية.

وأكد معاليه، في كلمة له أمام المجلس، أن دولة الإمارات تدعم الجهود الحثيثة المبذولة لترسيخ السلم والأمن العالميّيْن، مشيراً إلى القرار التاريخي في مجلس رقم 2686 (2023) بشأن التسامح والسلم والأمن الدوليين، والذي اشتركت في صياغته دولة الإمارات والمملكة المتحدة والذي يُقر للمرة الأولى بأن خطاب الكراهية وأعمال التطرف مرتبطاً ارتباطاً مباشراً بانتشار النزاعات، وتفاقمها.

ورحب معاليه باعتماد مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة قرار مكافحة الكراهية الدينية بتاريخ 13 يوليو 2023، مؤكداً على التزام دولة الإمارات بصفتها عضواً في مجلس حقوق الإنسان للفترة 2022-2024 وعضواً غير دائم في مجلس الأمن الدولي للفترة 2022-2023، بدعم التفاهم المشترك وتعزيز جسور التواصل والحوار بما يساهم في الاستقرار والازدهار إقليمياً ودولياً.
September 08, 2023 / 12:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.