جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مدينة الشارقة للرعاية الصحية

عبد العزيز المهيري يضع حجر الأساس لمركز سني الصحي

06 سبتمبر 2023 / 2:07 PM
أعلن سعادة الدكتور عبد العزيز المهيري رئيس هيئة الشارقة الصحية عن تدشين المرحلة الأولى ووضع حجر الأساس لمركز سني الصحي في مدينة الشارقة للرعاية الصحية التي تعتبر أكبر منطقة حرة طبية تضم كافة الخدمات الصحية في مختلف المجالات.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

دشن سعادة الدكتور عبد العزيز المهيري رئيس هيئة الشارقة الصحية، المرحلة الأولى ووضع حجر الأساس لمركز سني الصحي الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة والذي يركز بشكل أساسي على صحة المرأة بشكل حصري وشمولي من كافة الجوانب الصحية الحياتية اليومية.

وأضاف الدكتور المهيري، أن المركز تبلغ مساحته 11 ألف قدم مربع في مدينة الشاقة للرعاية الصحية، ويعتبر إضافة نوعية للخدمات الصحية المتطورة الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي إمارة الشارقة بشكل خاص.

وأشار رئيس هيئة الشارقة الصحية إلى أن مدينة الشارقة للرعاية الصحية تم إنشاؤها بمرسوم أميري من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في عام 2012، حيث تعتبر أكبر منطقة حرة طبية تضم العديد من الخدمات الصحية في مختلف المجالات من مستشفيات ومراكز صحية وعيادات والمستودعات الطبية ومراكز إعادة التأهيل وغيرها. 
 
September 06, 2023 / 2:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.