جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الجولة الثانية

"أبوظبي للزوارق السريعة" يتوج بالمركز الأول لمونديال الفورمولا 2

04 سبتمبر 2023 / 2:32 PM
صورة بعنوان: "أبوظبي للزوارق السريعة" يتوج بالمركز الأول لمونديال الفورمولا 2
download-img
أحرز فريق أبوظبي للزوارق السريعة لقب الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 والتي أقيمت في مينة سان نازارو الإيطالية، حيث شارك زورق أبوظبي 35 بقيادة راشد القمزي.
الشارقة 24:  

توج فريق أبو ظبي للزوارق السريعة بلقب الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 والتي أقيمت مساء أمس الأحد في مدينة سان نازارو الإيطالية.

جاء ذلك بعد فوز زورق "أبوظبي 35" بقيادة راشد القمزي بلقب السباق الرئيسي وسط مشاركة قوية من 17 زورقاً في هذه الجولة، في واحدة من أصعب المراحل للبطولة، فيما حل منصور المنصوري على زورق أبوظبي 36 في المركز السابع بالمنافسة.

وشهد السباق تصدر راشد القمزي للمنافسة منذ الدورة الأولى، ولكن اصطدام زورق 7 بقيادة ماتيلدا وايبيرج بإحدى البوابات الهوائية تسبب في إعادة الانطلاقة والسباق مجدداً، ومع إعادة الانطلاقة تفوق زورق أبوظبي 35 مجدداً في تصدر السباق مرة أخرى منذ الدورة الأولى مع ملاحقة من السويدي دانيال سيجينارك على زورق 54.

وكان القمزي قد حقق في وقت سابق في الجولة نفسها الزمن الأفضل، مستفيداً من ذلك بتصدر السباق الرئيسي منذ البداية، ثم نجح مساء أمس في البقاء في الصدارة طوال الدورات الـ 37 لينهي هذه الجولة في المركز الأول، بينما حل في المركز الثاني زورق 54 للسويدي دانيال سيجينمارك، وثالثا زورق 74 بقيادة جاكومو ساكي من موناكو.

وبهذه النتيجة يواصل زورق أبوظبي 35 صدارته للترتيب العام للبطولة برصيد 40 نقطة مع نهاية المرحلة الثانية من المنافسة، وتنتقل المنافسة إلى ثالث جولات البطولة في البرتغال في 16 و 17 من سبتمبر الجاري، في حين يحل ثانيا في الترتيب العام زورق جاكومو ساكي برصيد 24 نقطة، وهو أقرب وأقوى المنافسين حاليا لراشد القمزي.
 
September 04, 2023 / 2:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.