جار التحميل...

°C,
في الوقت القاتل

أرسنال يتخطى مانشستر يونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

September 03, 2023 / 10:05 PM
اكتسح أرسنال ضيفه مانشستر يونايتد، 3 / 1 في قمة مباريات المرحلة الرابعة، لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

قلب أرسنال تأخره صفر / 1، أمام ضيفه مانشستر يونايتد، ليحقق فوزاً مثيراً ومتأخراً 3 / 1 على منافسه، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وتقدم مانشستر يونايتد بهدف حمل توقيع نجمه ماركوس راشفورد في الدقيقة 27، محرزاً أول أهدافه مع الفريق الملقب بـ "الشياطين الحمر" في الموسم الحالي.
 
وسرعان ما أحرز أرسنال هدف التعادل عن طريق نجمه النرويجي مارتن أوديجارد، في الدقيقة 28.
 
وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل 1 / 1، أحرز ديكلان رايس الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.
 
وقضى البرازيلي جابرييل جيسوس على آمال مانشستر يونايتد في إدراك التعادل، عقب إحرازه الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 11 من الوقت الضائع، ليحصل الفريق الملقب بـ "المدفعجية" على النقاط الثلاث.
 
بهذا الفوز، ارتفع رصيد أرسنال، الذي عاد لطريق الانتصار عقب تعادله المخيب 2 / 2 مع ضيفه فولهام، إلى 10 نقاط، ليتقدم للمركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة، التي يحلم باستعادة لقبها الغائب عنه منذ موسم 2003 / 2004.
 
في المقابل، توقف رصيد مانشستر يونايتد، الذي تلقى خسارته الثانية في الموسم الحالي، مقابل تحقيقه انتصارين، عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.
September 03, 2023 / 10:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.