جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تشمل إبرام اتفاقيات مباشرة وعقد مؤتمرات وندوات ومعارض

وزارة التربية والتعليم توقع مذكرة تعاون ثنائي مع تركيا

01 سبتمبر 2023 / 6:43 PM
صورة بعنوان: وزارة التربية والتعليم توقع مذكرة تعاون ثنائي مع تركيا
download-img
أبرمت وزارة التربية والتعليم، مذكرة تفاهم مع مجلس التعليم العالي في جمهورية تركيا، لتعزيز التواصل وبناء علاقات تعاون بين مؤسسات التعليم العالي في كلا البلدين، عبر إبرام اتفاقيات مباشرة وعقد مؤتمرات وندوات ومعارض علمية وتعليمية.
الشارقة 24 – وام:

وقعت وزارة التربية والتعليم، مذكرة تفاهم مع مجلس التعليم العالي في جمهورية تركيا، لتعزيز التواصل وبناء علاقات تعاون بين مؤسسات التعليم العالي في كلا البلدين، عبر إبرام اتفاقيات مباشرة وعقد مؤتمرات وندوات ومعارض علمية وتعليمية، وكذلك إلقاء محاضرات، تتناول موضوعات ذات اهتمام مشترك.

جاء ذلك على هامش الزيارة التي بدأها معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير التربية والتعليم، الجمعة إلى تركيا على رأس وفد من كبار المسؤولين في الوزارة؛ للاطلاع على أحدث التطورات في قطاع التربية والتعليم، وخطط مجلس التعليم العالي في الجمهورية التركية، للارتقاء بمنظومة التعليم العالي.

وقع مذكرة التفاهم، معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، ومن جانب مجلس التعليم التركي البروفيسور الدكتور إيرول أوزفار رئيس المجلس، بحضور سعادة سيف راشد المزروعي، مستشار وزير التربية والتعليم، وعدد من كبار مسؤولي القطاع التعليمي في كلا البلدين الصديقين.
September 01, 2023 / 6:43 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.