جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنسخته الـ 15

حلم المشاركة في "منشد الشارقة" ينطلق من الرياض في 2 سبتمبر

30 أغسطس 2023 / 3:36 PM
صورة بعنوان: حلم المشاركة في "منشد الشارقة" ينطلق من الرياض في 2 سبتمبر
download-img
تستقبل المملكة العربية السعودية في الثاني من سبتمبر المقبل، أولى اختبارات الأداء المؤهلة لبرنامج منشد الشارقة، الذي تقام نسخته الـ 15 في ديسمبر القادم، على مسرح المجاز بالإمارة الباسمة.
الشارقة 24:

تستضيف المملكة العربية السعودية في الثاني من سبتمبر المقبل، أولى اختبارات الأداء المؤهلة لبرنامج منشد الشارقة، الذي تقام نسخته الـ 15 في ديسمبر القادم، على مسرح المجاز بالإمارة الباسمة.
وتقام المنافسات في المدارس المتقدمة بحي العارض في العاصمة الرياض، وذلك من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً. 

ودعا "منشد الشارقة" أصحاب المواهب الإنشادية والذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة، إلى المشاركة في هذه الاختبارات وتحقيق حلمهم بالتأهل لأكبر برنامج إنشادي في العالم العربي والإسلامي، والظفر بموافقة لجنة التحكيم المتكونة من عمر الجويبر، وفيصل اللبان، الذين يقع على عاتقهما مسؤولية اختيار ممثل المملكة العربية السعودية في المسابقة، وذلك من بين مئات المشاركين المتوقع مشاركتهم في التصفيات بالرياض.

وتشترط إدارة البرنامج أن يكون عمر المشاركين المترشحين بين 18 و35 سنة، وأن تكون الأناشيد ذات مضمون هادف وملهم، مع أداء لا يزيد مدته عن 3 دقائق، كما يجب الالتزام بالمظهر اللائق خلال الأداء.

وتأتي جولة الرياض في إطار سلسلة من الجولات التي تنتشر عبر عدة دول عربية، حيث ستنتقل لجان التحكيم إلى مدينة صحار بسلطنة عمان في 5 سبتمبر، ومن ثم إلى العاصمة الأردنية عمّان في 9 سبتمبر، ثم الرباط المغربية في 13 سبتمبر، وتنتقل إلى الجزائر في 16 سبتمبر، لتختتم هذه الرحلة الملهمة في القاهرة في 20 سبتمبر.

كما يمكن للمشاركين من مختلف الدول العربية الانضمام لاختبارات الأداء عبر الإنترنت التي تقام بين 2 سبتمبر و23 سبتمبر، وذلك من خلال الموقع www.munshidsharjah.ae



August 30, 2023 / 3:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.