جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ثمّن جهود حاكم الشارقة

القايدي: 4 كليات و15 برنامجاً أكاديمياً في جامعة كلباء

30 أغسطس 2023 / 11:17 PM
أكد الأستاذ الدكتور سيف القايدي، مدير جامعة كلباء، انتظام الطلاب والطالبات في صفوفهم الدراسية للعام الأكاديمي الأول 2023-2024، موضحاً أن الجامعة تضم 4 كليات تطرح 10 برامج أكاديمية في درجة البكالوريوس، و5 برامج للماجستير.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

رفع الأستاذ الدكتور سيف سالم القايدي، مدير جامعة كلباء، أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس جامعة كلباء، للثقة التي أولاها سموه لمجلس أمناء الجامعة، وهيئتيها الإدارية، والأكاديمية.

كما أثنى على جهود سموه ورؤيته السديدة في إنشاء الجامعة، التي سوف تشكل إضافة قوية لمنظوم التعليم العالي في الدولة عامة، وإمارة الشارقة على وجه الخصوص، لما تمتلكه من مقومات وتخصصات فريدة.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24" طلبة الجامعة باشروا الانتظام في برامجهم الجامعية منذ 21 أغسطس الجاري، لافتاً إلى أن مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة بتخصيص المنح الدراسية لـ 338 طالباً وطالبة، أدخلت البهجة والسرور على نفوس الطلبة وأولياء أمورهم، بالإضافة لتحويل 45 طالباً وطالبة من جامعة خورفكان إلى جامعة كلباء.

وأوضح القايدي أن الجامعة المتوقع افتتاحها رسمياً في غضون أيام قليلة، تضم في عامها الأكاديمي الأول 4 كليات هي كلية القانون، وكلية الآداب والعلوم وتقنية المعلومات والاتصال، وكلية إدارة الأعمال، وكلية العلوم الرياضية والتي تتميز بها الجامعة، ومن المتوقع أن ترفد سوق العمل بالكثير من التخصصات المميزة.

وأشار مدير جامعة كلباء أن الكليات الحالية تطرح 10 برامج متنوعة في درجة البكالوريوس، و5 برامج في درجة الماجستير، معبراً عن تمنياته للطلبة بالسداد والتوفيق.
August 30, 2023 / 11:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.